أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - تعرف على قصة أرنب مارجوت روبى فى لوس انجلوس

تعرف على قصة أرنب مارجوت روبى فى لوس انجلوس


كتب على الكشوطى

حرص النجمة مارجوت روبى علي حضور العرض الخاص لفيلم الأنيميشن "Peter Rabbit" وذلك في لوس أنجلوس، وهو العرض الذي حضرته مارجوت روبى وجيمس كوردن وروز بيرن.

مارجوت روبى تحمل حقيبة على شكل
مارجوت روبى تحمل حقيبة على شكل "أرنب"

ارتدت مارجوت روبى فى العرض فستان أنيق ولكن مفاجأة روبي هي حملها حقيبة على شكل "ارنب" وهو الامر الذي لم يأتي صدفة ولكن كنوع من الترويج لشخصية روبي التي تقدمها في الفيلم حيث تقدم شخصية الأرنبة فلوبسي.

فيلم "Peter Rabbit" ينتمى لنوعية أفلام الأنيميشن وهو من بطولة كل من مارجوت روبى وجيمس كوردن وروز بيرن ودومنول جليسون وديزى ريدلى واليزابيث ديبيكى.

مارجوت روبى تحمل حقيبة على شكل
مارجوت روبى تحمل حقيبة على شكل "أرنب"

 

الفيلم تدور أحداثه حول قصة الأرنب المتمرد الذى يحاول أن يتسلل إلى حديقة مليئة بالخضراوات ولكنه يواجه الكثير من المشكلات، والعمل من تأليف رون ليبر ومأخوذ عن قصة للكاتب بياتريكس بوتر ومن إخراج ويل جلوك الذى شارك فى التأليف أيضًا.

يشار إلى أن مارجوت روبى قامت ببطولته فيلم "suicide squad" إلى جانب ويل سميث وجارليد ليتو حيث جسدت شخصية "هارلى كوين" وهى الطبيبة النفسية التى أحبها "الجوكر" وأفقدها صوابها بجلسات كهرباء مكثفة لتصبح "مجنونة" مثله.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - النجمة العالمية كاتى هولمز تنفى انفصالها عن جيمى فوكس