#اليوم السابع - #فن - كواليس عودة محمد رمضان لـ"نسر الصعيد" فى اللحظات الأخيرة بعد اعتذاره

كواليس عودة محمد رمضان لـ"نسر الصعيد" فى اللحظات الأخيرة بعد اعتذاره


كتب محمد المعصراوى

بدأ النجم محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد "نسر الصعيد"، يوم الثلاثاء الماضى فى استوديو العدل جروب بمنطقة شبرا منت بعد فترة من التحضيرات الخاصة بالعمل الذى كان يحمل اسم "زين" قبل تغييره، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ليعود به رمضان إلى الدراما بعد غيابه العام الماضى حيث قدم آخر أعماله "الأسطورة" فى شهر رمضان 2016.

اول يوم تصوير والاحتفال بمسلسل محمد رمضان (4)
أول يوم تصوير والاحتفال بمسلسل محمد رمضان 

 

وشهدت الأسابيع التى سبقت التصوير توتر العلاقة بين محمد رمضان ومنتج المسلسل جمال العمل حسبما كشف مصدر من داخل المسلسل لـ"اليوم السابع"، مضيفًا أن الأمور وصلت إلى اعتذار محمد رمضان عن المسلسل، حيث أبلغ المنتج جمال العدل فى رسالة تليفونية أن الوقت أصبح يمر والتصوير لم يبدأ وأن السيناريو يحتاج بعض التعديلات ولذلك لن يلحق بالعرض فى شهر رمضان المقبل.

وأشار المصدر إلى أن الأزمة بدأت بسبب قرار القنوات الفضائية بوضع حد أقصى لشراء المسلسلات وأن سعر أى مسلسل لن يتخطى 70 مليون جنيه، فى حين أن المنتج جمال العدل كان ينوى بيع المسلسل بمبلغ أكبر من 70 مليون، ولكن بعد صدور هذا القرار اضطر الى تخفيض الميزانية بعض الشىء من خلال تنازل بعض الأبطال عن جزء من أجورهم، إلا أن رمضان رفض تمامًا فكرة التخفيض من أجره رغم أن الشركة المنتجة لم تلزمه بهذا الأمر.

وتابع المصدر أن الشركة المنتجة لـ"نسر الصعيد" استمرت فى التحضيرات دون المساس بأجر محمد رمضان، إلا أنه كان يفكر بقوة فى عدم تقديم العمل لاسيما أنه يصور فيلم "الديزل" ويعرض مسرحيته "أهلا رمضان" إضافة إلى توتر العلاقة بينه وبين الشركة المنتجة، إلا أن قيام جمال العدل ببيع المسلسل إلى إحدى القنوات جعل تنفيذ العمل وعرضه فى شهر رمضان أمرًا حتميًا، ولذلك قرر الاجتماع مع محمد رمضان وتصفية الأمور واتفقا على بدء التصوير فى أسرع وقت للحاق بالعرض فى شهر رمضان المقبل.

اول يوم تصوير والاحتفال بمسلسل محمد رمضان (2)
اول يوم تصوير والاحتفال بمسلسل محمد رمضان  

 

مسلسل" نسر الصعيد" تأليف محمد عبد المعطى فى تعاونه الثانى محمد رمضان بعد مسلسل "الأسطورة"، وإخراج ياسر سامى فى تجربته الأولى بالإخراج، ويشارك فى البطولة درة، عائشة بن أحمد، سيد رجب، سلوى خطاب، دينا، عايدة رياض، محمد عز، باسل الزارو، وعدد آخر من الفنانين الشباب وإنتاج جمال العدل، ويقدم فيه رمضان دور ضابط صعيدى.

من ناحية أخرى اقترب رمضان من انهاء تصوير فيلمه الجديد "الديزل" حيث يتبقى له عدد من المشاهد التى سيصورها فى الأيام المقبلة، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج كريم السبكى، وبطولة محمد رمضان، ياسمين صبرى، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، شيماء سيف، تامر هجرس، سهر الصايغ، محمد على رزق، عارفة عبد الرسول ويجسد رمضان فى العمل دور دوبلير يعيش فى حارة شعبية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - سيلينا جوميز مش مستقرة جسديا.. اعرف السبب