أخبار عاجلة

#فيتو - #فن - رشا الخطيب: أنتهي من تصوير «البيت الكبير» بعد أسبوع

#فيتو - #فن - رشا الخطيب: أنتهي من تصوير «البيت الكبير» بعد أسبوع
#فيتو - #فن - رشا الخطيب: أنتهي من تصوير «البيت الكبير» بعد أسبوع

رشا الخطيب: أنتهي من تصوير «البيت الكبير» بعد أسبوع

أسباب اعتذار الفنانين عن مسلسل «البيت الكبير»

تستأنف الإعلامية والفنانة رشا الخطيب تصوير باقى مشاهدها من مسلسل "البيت الكبير"، خلال الأسبوع المقبل، بعد أن حصلت على إجازة من التصوير بسبب انشغالها بتقديم برنامجها.

وقالت رشا إنها أوشكت على الانتهاء من تصوير دورها بالمسلسل حيث لا يتبقى لها سوى أسبوع وتنتهي من تصوير دورها بالعمل تماما خاصة أنها استمتعت بالمشاركة في المسلسل تحت قيادة المخرج محمد النقلي الذي يهتم بالممثل بشكل مميز ويسعي لتقديمه للجمهور على الشاشة في شكل جديد ومختلف بالإضافة إلى كوكبة كبيرة ومميزة من النجوم على رأسهم النجم أحمد بدير متمنية تكرار التجربة معهم مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت رشا أنها تقدم خلال أحداث المسلسل شخصية جديدة بالنسبة لها وسوف تكون محور لغز كبير سيتم الكشف عنه على مدار حلقات المسلسل خاصة أنها ستجعل الجمهور محتار في أمورها متمنية أن ينال العمل إعجاب المشاهدين فور عرضه عبر شاشة القنوات الفضائية 10 فبراير المقبل.

"البيت الكبير" ينتمى لمسلسلات الـ60 حلقة، من تأليف أحمد صبحى، ويشارك في بطولته لوسى، سوسن بدر، لقاء سويدان، أحمد بدير، منذر رياحنة، ريم هلال، ريم بشناق، دنيا المصرى، طارق صبرى، وتيسير عبد العزيز، تدور أحداثه في صعيد مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أبطال مسرحية "كاليجولا" يواصلون التحضيرات للعرض