#اليوم السابع - #فن - الديكورات والملابس سبب تأجيل بدء تصوير مسلسل "الضاحك الباكى"

#اليوم السابع - #فن - الديكورات والملابس سبب تأجيل بدء تصوير مسلسل "الضاحك الباكى"
#اليوم السابع - #فن - الديكورات والملابس سبب تأجيل بدء تصوير مسلسل "الضاحك الباكى"

الديكورات والملابس سبب تأجيل بدء تصوير مسلسل "الضاحك الباكى"


كتب : جمال عبد الناصر

كان مفترضا أن يبدأ فريق عمل مسلسل " الضاحكي الباكي " تصويره يوم 27 يناير الماضي، إلا أن المخرج عصام شعبان أجل التصوير بسبب عدم جاهزية الديكورات والملابس، خاصة أن مهندس ديكور المسلسل أعاد بناء الحارة الشعبية وشارع عماد الدين بمدينة الانتاج الإعلامي حتى يتشابه الديكور مع الواقع آنذاك في زمن المسلسل .

مسلسل "الضاحك الباكى" تأليف الكاتب الكبير محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان وبطولة نضال الشافعى وأحمد بدير وإدوارد وسوف تجسد الفنانة صفاء سلطان شخصية الفنانة الكبيرة بديعة مصابنى التي تزوجها الريحانى بينما تجسد الفنانة هالة صدقي دور ام نجيب الريحاني، كما يشارك في بطولة المسلسل كل من فريال يوسف وتامر خضر من الأردن وأشرف زكي وأيمن زيدان وميار الغيطي وريم صابوني ومي سليم وسهير رجب. 

ويذكر أن الفنان نجيب الريحانى عُرف بشخصية (كشكش بيه) وهو من مواليد حى باب الشعرية لأب من أصل موصلى عراقى كلدانى مسيحى يعمل بتجارة الخيل، فاستقر به الحال فى القاهرة ليتزوج سيدة مصرية قبطية أنجب منها (نجيب). ونشأ نجيب فى القاهرة وعاش في حى باب الشعرية فعاشر الطبقة الشعبية البسيطة والفقيرة وهو واحد من أشهر ممثلى المسرح فى القرن العشرين.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023