#اليوم السابع - #فن - كاظم الساهر يحتفل مع جمهوره بــ" الفالنتين"

كاظم الساهر يحتفل مع جمهوره بــ" الفالنتين"


كتبت خلود أبوالمجد

يستعد كل من كاظم الساهر ونجوى كرم وراغب علامة ونوال الزغبي وملحم زين ونادر أتات والمُمثل اللبناني الكوميدي ماريو باسيل، لإحياء مجموعة من الحفلات بمناسبة  "الفالنتاين"، ضمن رحلة "ستارز أون بورد" التي تبدأ من 16 وإلى 20 فبراير 2018، وتنطلق الرحلة من أميركا وتحديداً من ميامي، وتشمل عددا من جزر الباهاماس.

يذكر أن الرحلة السابقة والتي كانت العام الماضي أقيمت في أستراليا وشملت مدينتي سيدني وبريسبان، غنى على متنها كل من وائل كفوري ونجوى كرم، وناجي أسطا، وناصيف زيتون، وحاتم العراقي.

حاتم العراقي
 
ستارز أن بورد
 
ناجي أسطا
 
وائل كفوري

من جانب آخر يشارك الفنان كاظم الساهر فى لجنة تحكيم برنامج "the voice kids" برفقة كل من نانسى عجرم وتامر حسنى، وضم فريق كاظم الساهر كلا من: نورهان عرنسة، جنة الجندى، وميريتا عماد، وهنا عمرو، والثنائى لقاء وزينة علاء الدين من مصر، وشيماء أبو لبده من فلسطين، وتاج قسام، وزياد أمونة، ويمان قصار، وتيم الحلبى من سوريا، ورومى رزق وسيرينا مطر، وسيف بو حمدان من لبنان، وحمزة لبيض من المغرب، ماريا قحطان من اليمن.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 28.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى