اخبار الفن أوسكار 2018- ردود فعل الفنانين على الترشيحات.. أحدهن نسيت إرضاع ابنها

اخبار الفن أوسكار 2018- ردود فعل الفنانين على الترشيحات.. أحدهن نسيت إرضاع ابنها
اخبار الفن أوسكار 2018- ردود فعل الفنانين على الترشيحات.. أحدهن نسيت إرضاع ابنها

أوسكار 2018- ردود فعل الفنانين على الترشيحات.. أحدهن نسيت إرضاع ابنها

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أوسكار 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 يناير 2018 - 22:41 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 يناير 2018 - 22:41 23/01/2018 22:41:03

أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، اليوم الثلاثاء عن قائمتها النهائية للأفلام المرشحة للفوز بجائزة الأوسكار في الدورة الـ90.

وفور الإعلان عن القائمة لم يصدق الفنانون المرشحون أنفسهم، خاصة من ترشح منهم للمرة الأولى في حياته، لذلك يقدم لك FilFan.com قائمة بردود فعل الفنانين بعد علمهم بالأمر.

ميريل ستريب
رغم تحطيمها الأرقام القياسية لعدد مرات الترشح للأوسكار إلا أنها مازالت تشعر بسعادة بالغة مع كل ترشيح جديد، إذ قالت بطلة فيلم The Post لـ ABC News: "فخورة بالفيلم. أشعر بفخر لا يوصف بهذا الترشيح لفيلم أحبه، فيلم يقف بجانب حرية الصحافة، ويبرز دور المرأة في صناعة التاريخ".

احتفى رواد موقع المدونات القصيرة Twitter بالترشيحات التي نالها المخرج جوردن بلي وفيلمه Get Out، الذي ترشح لأفضل فيلم وأفضل مخرج وأفضل قصة أصلية.

وبالتأكيد كان الأكثر سعادة بينهم المخرج نفسه الذي أعرب عن فرحته بسلسلة من التغريدات، لم تخل بالتأكيد من اللقطة الشهيرة لبكاء بطل الفيلم دانيال كالويا.

وتابع كاتبا: "تحدثت للتو مع دانيال. هل تعرف عندما تتحدث عبر الهاتف وتحاول إخفاء صوت البكاء الكريه؟ فشلت في ذلك".

ولم تفوت زوجته شيلسي الفرصة دون مشاركة جمهوره بخبر ربما يكون أكثر أهمية من ترشيحه للأوسكار، ألا وهو أن ابنهما البالغ من العمر 6 أشهر نام هذه الليلة بدون شرب اللبن.

بالحديث عن الزوجات، أعربت كريسي تيجان زوجة المغني جون لجند عن دعمها الكامل لفيلمي Get Out و I,Tonya، وفضلت عدم البوح عن اسم الفيلم الذي تراه مملا جدا وذلك بناء على طلب زوجها الذي أخبرها ألا تتحدث بسوء عن أي من الأفلام المرشحة.

بطلة فيلم The Shape of Water أوكتافيا سبنسر نشرت صورة لفريق العمل لتعبر عن سعادتها البالغة بترشيح الفيلم لـ 13 جائزة.

انتهز الممثل هيو جاكمان الفرصة ليشكر مؤلف فيلم Logan الذي نال ترشيح لأفضل نص سينمائي مقتبس، كاتبا: "لو هوليوود تحتفظ بإحصائيات عن الأكثر مساعدة في الحصول على ترشيحات وجوائز سيصبح جيمس مانجولد في الصدارة. اليوم، حصل أخيرا على التقدير الذي يستحقه. مبروك يا أخي".

كما وجه شكره لبينج باسيك وجستين بول مبتكري أغنية This Is me التي ضمنت لفيلم The Greatest Showman الترشيح لجائزة أفضل أغنية.

احتفل المخرج جيمس جان بالمجهود الذي بذله فريق الخدع البصرية في فيلمه Guardians of the Galaxy Vol. 2، الذي ترشح لجائزة أفضل مؤثرات بصرية.

وكتب جيمس: "متحمس جدا بعد ترشيح الجزء الثاني من Guardians of the Galaxy للأوسكار. شكرا جزيلا لآلاف الفنانين من مختلف المصنعين الذين ساهموا في خلق هذا العالم الساحر".

طالع أيضا

أوسكار 2018- سوريا تنافس على أفضل وثائقي طويل بـ "آخر الرجال في حلب"

القائمة الكاملة لترشيحات أوسكار 2018- جائزة تمنع the Shape of Water من تكرار رقم La La Land.. وحضور عربي لافت

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى