أخبار عاجلة
اتفاق سعودي بحريني لتطوير كرة السلة -
ضبط 6 أطنان لحوم فاسدة قبل بيعها بالمعصرة -

#اليوم السابع - #فن - تعرف على شخصية نور اللبنانية فى مسلسل "رحيم" مع ياسر جلال رمضان المقبل

تعرف على شخصية نور اللبنانية فى مسلسل "رحيم" مع ياسر جلال رمضان المقبل


مروى جمال

يكشف "اليوم السابع" الشخصية التى تجسدها النجمة نور اللبنانية فى مسلسل "رحيم" للنجم ياسر جلال المقررعرضه فى موسم رمضان المقبل، حيث تظهر ضمن أحداث المسلسل بشخصية دكتورة فى إحدى الجامعات بالقاهرة، وهناك علاقة حب ورومانسية تربطها ببطل العمل جلال منذ أيام الجامعة، إلى أن تتطور الأحداث وتنقلب حياتها رأساً على عقب، وتدخل فى صراعات مع عالم رجال الأعمال بسبب حبيبها، يظهر ذلك فى بداية أحداث الحلقة السادسة من المسلسل، والعمل من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة فى أولى تجاربه الإخراجية.

 


نور

وتبدأ نور تصوير المشاهد الأولى من أحداث المسلسل الأسبوع المقبل فى الديكورات المخصصة بها مع ياسر جلال، كما يعكف المؤلف محمد إسماعيل أمين على كتابة حلقات المسلسل الذى يقدم من خلاله "جلال" الدراما الصعيدية، وتدور أحداث المسلسل فى إطار أكشن رومانسى.

 

يشار إلى أن نور عادت للمشاركة في الأعمال الفنية بعد غياب لسنوات لاهتمامها بأسرتها، حيث كان آخر أفلامها السينمائية فيلم "تصبح على خير" مع .


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - الديكورات والملابس سبب تأجيل بدء تصوير مسلسل "الضاحك الباكى"