اخبار الفن جيمس فرانكو يحضر حفل جوائز SAG رغم اتهامات التحرش الجنسي

جيمس فرانكو يحضر حفل جوائز SAG رغم اتهامات التحرش الجنسي

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 22 يناير 2018 - 23:57 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 يناير 2018 - 23:57 22/01/2018 23:57:05

فاجأ الممثل جميس فرانكو الجميع بحرصه على حضور حفل جوائز SAG الذي أقيم مساء الأحد، رغم الاتهامات التي وجهت إليه منذ أيام بسلوكه الجنسي غير المقبول.

ورغم أنه لم يظهر على السجادة الحمراء في الحفل إلا أن كاميرا البث الحي للحفل تمكنت من التقاطه بين الحضور، حسب ما ورد في موقع Huffington Post.

وكان فارنكو قد تلقى ترشيحا لجائزة أفضل ممثل رئيسي عن دوره في فيلم The Disaster Artist، إلا أن جاري أولدمان تمكن من انتزاعها منه بعد الأداء الملفت الذي قدمه في فيلم Darkest Hour.

ومؤخرا تعرض الممثل البالغ من العمر 39 عاما لانتقادات أيضا نظرا لارتدائه شارة مبادرة Time's Up التي تدعو للحد من التحرش والاعتداءات الجنسية في هوليوود خلال حفل جولدن جلوب، بعدما اتهمته بعض النساء بالتحرش الجنسي بهن وأبرزهن الممثلة الأمريكية آلي شيدي وعدد من الممثلات الأخريات.

وعبر موقع Twitter وجهت الممثلة الأمريكية لـ فرانكو اتهامات بالتحرش الجنسي بها أثناء إخراجه اثنين من أفلامها.

ولدى سؤاله عن تلك الادعاءات صرح الممثل البالغ من العمر 39 عاما لبرنامج The Late Show بأن تلك الادعاءات ليس لها أساس من الصحة وقال فرانكو: "لم تتسن لي الفرصة لرؤية ما نشر عبر Twitter ولكن سمعت عن تلك الأشياء، في البداية لا أعلم ماذا فعلت لآلي شيدي، قضيت وقتا ممتعا برفقتها عندما كنت أخرج مسرحية The Long Shrift ، لدي احترام كامل لها ولا أعلم لما هي غاضبة الآن لا يمكن أن أتحدث نيابة عنها".

وأضاف: "بالنسبة للأخريات، فأنا أتحمل مسئولية ما أفعله دائما، وعندما أشعر بأن هناك شيء خاطئ لا أتردد في إصلاحه، وأدعم تماما أن أصبح هناك أشخاص يتحدثون عما يعانون منه، لم يكن هذا الخيار متاحا من قبل، لا أريد أن أجعلهن يصمون بأي حال من الأحوال، أعتقد أن هذا شيء جيد".

طالع أيضا

5 نساء يتهمن جيمس فرانكو بالتحرش الجنسي

جيمس فرانكو ينكر إدعاءات تحرشه بـ آلي شيدي وأخريات

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - الناقد الفنى على الكشوطى للقاهرة الإخبارية: نجاح لحظة غضب يعود لإيمان watch it بالشباب
التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023