#اليوم السابع - #فن - رواج غنائى لحفلات النجوم المصريين "خارج الحدود"

#اليوم السابع - #فن - رواج غنائى لحفلات النجوم المصريين "خارج الحدود"
#اليوم السابع - #فن - رواج غنائى لحفلات النجوم المصريين "خارج الحدود"

رواج غنائى لحفلات النجوم المصريين "خارج الحدود"


أ ش أ

يعيش أكثر من مطرب ومطربة مصرية حالة من الرواج الفني متمثلة في سلسلة حفلات "خارج الحدود"، خلال الأيام المقبلة، تشمل عدة دول خليجية، وصولاً إلى أوروبا.

وتشارك الفنانة أنغام فنان العرب محمد عبده، الخميس المقبل، إحياء حفل غنائي في البحرين، ضمن احتفالات مهرجان التسوق.

وسبق أن التقيا الفنانان في عدد من الحفلات، وقدما سويا دويتو على المسرح لأغاني الفنان محمد عبده، وذلك لإجادة أنغام اللهجة الخليجية.

ومن المنتظر أن تطرح أنغام نهاية الشهر الحالي ألبومها الخليجي الجديد بعد فترة غياب طويلة، ويحمل الألبوم اسمها، وتعاونت فيه مع عدد كبير من ملحني وشعراء الخليج.

ويتوقع أن تجتمع أنغام ومحمد عبده في الحفل الختامي لمهرجان "فبراير الكويت"، والذي يقام منتصف الشهر المقبل، على المسرح الوطني بمركز جابر الأحمد الثقافي.

كما يحيى المطرب الشعبي حكيم حفلاً للجاليات العربية والأجنبية، علي مسرح القرية العالمية بدبي، 26 يناير الجاري.

وتعاقد المطرب تامر حسنى على إحياء حفلين غنائيين خلال فبراير المقبل بمناسبة عيد الحب، حيث يقدم الحفل الأول في هولندا والثاني في لندن.

ومن بين الحفلات التي تشهدها القاهرة هذا الأسبوع حفل المطرب مدحت صالح، يوم 26 يناير الجاري على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

ويأتي الحفل ضمن مبادرة "شموس لا تغيب.. بسمة أمل لذوى الإعاقة"، وهي المبادرة الداعمة لذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع المصري.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى