#اليوم السابع - #فن - سر اجتماعات محمد سعد وأحمد بدوى وحسام شوقى فى أكتوبر

#اليوم السابع - #فن - سر اجتماعات محمد سعد وأحمد بدوى وحسام شوقى فى أكتوبر
#اليوم السابع - #فن - سر اجتماعات محمد سعد وأحمد بدوى وحسام شوقى فى أكتوبر

سر اجتماعات محمد سعد وأحمد بدوى وحسام شوقى فى أكتوبر


كتب عماد عزيز

اجتمع النجم الكوميدى محمد سعد والمنتج أحمد بدوى  الأيام الماضية فى منطقة أكتوبر بإحدى المطاعم الشهيرة، للتحدث عن إمكانية التعاقد مع سعد على بطولة فيلم جديد من إنتاج شركة "سينرجى فيلمز" المملوكة للمنتج تامر مرسى برئاسة أحمد بدوى، ووصلت المفاوضات لمرحلة متقدمة، ويتبقى التوقيع الرسمى بين جميع الأطراف ومن المفترض الإعلان عن التعاقد خلال أيام.

 

ومن ناحية أخرى تستعد شركة سينرجى فيلمز لمجموعة من الأفلام الهامة خلال الفترة المقبلة، بدأت بالنجم يوسف الشريف، حيث يصور فيلمه الجديد بعنوان" بنى آدم" ، كما تستعد لفيلم النجم محمد عادل إمام "ليلة هنا وسرور"، والمقرر تصويره خلال أيام، كما تواصل الشركة التحضيرات لعدد من الأفلام ومنها فيلم للنجم أحمد فهمى، وفيلم للنجم كريم عبد العزيز، وفيلم للنجم عمرو دياب.

 

يذكر أن النجم محمد سعد تألق ضمن أحداث الجزء الأول من فيلم "الكنز" وحصد على إشادات واسعة عن دوره، من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج شريف عرفة، وإنتاج وليد صبرى.

 



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى