#اليوم السابع - #فن - فيلم "الكهف" يشارك فى موسم نصف العام السينمائى

#اليوم السابع - #فن - فيلم "الكهف" يشارك فى موسم نصف العام السينمائى
#اليوم السابع - #فن - فيلم "الكهف" يشارك فى موسم نصف العام السينمائى

فيلم "الكهف" يشارك فى موسم نصف العام السينمائى


ا ش ا

يشارك فيلم "الكهف" فى سباق موسم نصف العام السينمائى، بعد أن أجازه "جهاز الرقابة" على المصنفات الفنية، وأقر عرضه "للكبار فقط".

وكان من المقرر إقامة عرض خاص للفيلم الثلاثاء الماضي، وطرحه للجمهور فى اليوم التالي، غير أن تأخر الحصول على موافقة الرقابة تسبب فى تأجيل العرض، وسط مخاوف من صناع الفيلم بشأن احتمال خروجه من سباق نصف العام.

وقام جهاز الرقابة بتسليم "صناع الفيلم" خطاب الموافقة على العرض، أمس، ما دفع الجهة المنتجة إلى تكثيف الاستعدادات لطرح الفيلم، قبل نهاية الأسبوع الجاري.

وطرحت الشركة المنتجة بالفعل "بوسترات" دعائية تجمع أبطال العمل، تمهيدًا لعرضه بدور السينما.

وعلى صعيد متصل، نفت الشركة المنتجة، فى بيان لها، قيام الرقابة بحذف أية مشاهد، مشيرة إلى أن جهاز الرقابة سمح بإضافة مشاهد للفيلم لم تكن مكتوبة فى السيناريو، ورغم ذلك وافق عليها الجهاز أثناء مشاهدة النسخة قبل الأخيرة، حيث تخدم تلك المشاهد سياق الفيلم.

يذكر أن فيلم "الكهف" بطولة محمود عبد المغني، وماجد المصري، وروجينا، ومى سليم، وإبراهيم نصر، وإيهاب فهمي، ومن تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقي.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار إنسانى حول الأحداث التى مرت بها مصر، من خلال حارة شعبية .

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى