اخبار الفن بالصور- نانسي عجرم تهرع إلى المسرح لتواسي متسابق The Voice Kids: "ما بدي أشوف دموعك أبدا"

بالصور- نانسي عجرم تهرع إلى المسرح لتواسي متسابق The Voice Kids: "ما بدي أشوف دموعك أبدا"

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 21 يناير 2018 - 1:9 | آخر تحديث: الأحد ، 21 يناير 2018 - 1:9 21/01/2018 01:09:55

شهدت المواجهة الأخيرة في فريق نانسي عجرم موقفا دراميا خلال حلقة المواجهة من برنامج اكتشاف المواهب The Voice Kids بعدما لم يتمالك المتسابق كمي غرز الدين نفسه فور علمه باستبعاده من المسابقة.

أحلى صوت

وكان الاختيار صعبا جدا على نانسي في ختام حلقة السبت 20 يناير بعد الأداء الرائع الذي قدمه المتسابقون الثلاثة كمي غرز الدين والتوأم عابد وخالد المرعي بموال "قاضي الغرام".

أحلى صوت

وبعد أن أعلنت نانسي عجرم اختيار عابد المرعي، لاحظت دموع كمي، فأسرعت إلى المسرح متجاهلة الفائز، وركزت كل اهتمامها لكي تخفف عنه الحزن وتؤكد له أنه لا يقل موهبة عن أحد.

أحلى صوت

وقالت له نانسي بنبرة جادة: "هذه المرحلة التي وصلت إليها مرحلة كبيرة جدا وصوتك أنت تعلم أنه من أكبر الأصوات ومن أحلى الأصوات وغنيت جيدا خاصة الموال، غنيت روعة".

أحلى صوت

وتابعت: "بالعكس يجب أن تكون فخورا بنفسك، أنت وصلت لمرحلة كبيرة جدا ويجب أن تسعد لأصدقائك ولنفسك، لا أريد أن أرى دموعك أبدا، لأنك ربحان ربحان".

أحلى صوت

وحكت نانسي في الكواليس عن صعوبة الاختيار قائلة: "هذه كانت أصعب مواجهة لأن الثلاثة أصواتهم حلوة وأداؤهم حلو، كانت صعبة علي معنويا لوجود أخين، كنت أنظر إليهم واعتبر نفسي أمهم وكأني أفرق ولد عن ولد".

طالع أيضا

بالفيديو- كاظم الساهر يتألم بإقصاء يمان قصار وزياد أمونة من The Voice Kids

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023