#اليوم السابع - #فن - حمزة العيلى يجسد شخصية "أبوبى"ملك الهكسوس فى العرض الملحمى "أحمس"

#اليوم السابع - #فن - حمزة العيلى يجسد شخصية "أبوبى"ملك الهكسوس فى العرض الملحمى "أحمس"
#اليوم السابع - #فن - حمزة العيلى يجسد شخصية "أبوبى"ملك الهكسوس فى العرض الملحمى "أحمس"

حمزة العيلى يجسد شخصية "أبوبى"ملك الهكسوس فى العرض الملحمى "أحمس"


كتب : جمال عبد الناصر

يجسد الفنان حمزة العيلي شخصية الملك "أبوبي" ملك الهكسوس في العرض المسرحي "أحمس"، الذي سيقدم في دار الأوبرا المصرية من خلال فرقة الرقص المسرحي الحديث، بالاشتراك مع كوكبة من نجوم الفن على مسرح الجمهورية أيام 24 و 25 و 26 ينايرالجاري .

 

العمل تعود به أيضا الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد للمسرح وتجسد شخصية أم البطل الشاب "أحمس" الملقب بطارد الهكسوس، كما يشارك في العمل الضخم الفنان الدكتور سامي عبد الحليم بينما يجسد شخصية أحمس الفنان الشاب يحيي أحمد ويقدم الفنان حمزة العيلي شخصية محورية فى العمل الاستعراضي الملحمي كما يشارك فنان الاوبرا الدكتور عبد الله سعد وفنان الرسم على الرمل مايكل رومان والفنان أحمد سلام فنان الجنوب يقوم بالغناء ومجموعة كبيرة من الراقصين الاستعراضيين المبدعين.

 

العمل درامتورج للدكتور مصطفى سليم وإعداد موسيقي المهندس خالد درويش ومهندس الديكور أحمد زايد وملابس هالة محمود وإضاءة المهندس ياسر شعلان والعرض من تصميم وإخراج محمود مصطفى.

 

يذكر أن الفنان حمزة العيلي شارك في العديد من الأعمال المسرحية من قبل وهو من خريجي استوديو الممثل بمركز الابداع الفني مع المخرج خالد جلال وجسد من قبل شخصية الامام ابن حزم في مسرحية كما شارك مع النجم عادل امام في مسلسله " مأمون وشركاه ". 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى