أخبار عاجلة
محادثات السلام اليمنية.. ضجيج بلا طحين -
سعر الدولار اليوم الأربعاء 12-12-2018 -

#اليوم السابع - #فن - نهى عابدين أجازة من "بنى يوسف" بسبب تغيير الديكورات

#اليوم السابع - #فن - نهى عابدين أجازة من "بنى يوسف" بسبب تغيير الديكورات
#اليوم السابع - #فن - نهى عابدين أجازة من "بنى يوسف" بسبب تغيير الديكورات

نهى عابدين أجازة من "بنى يوسف" بسبب تغيير الديكورات


كتبت شاهنده عبد الوهاب

قالت الفنانة نهى عابدين لـ "اليوم السابع" ، إنها أجازة من تصوير مشاهد مسلسل بنى يوسف  للنجمة يسرا بسبب تغيير الديكورات، وستعود بعد أسبوع لاستكمال التصوير فى الديكورات المخصصة، حيث تقدم نهى إحدى الشخصيات الرئيسية فى العمل،  وتابعت نهى أنها تبحث دائما عن العمل الجيد المختلف عن شخصيتها لتلعبه دون النظر عن حجم الدور.

 

 "بنى يوسف" هو اسم مؤقت للمسلسل ويكتبه ثلاثة من المؤلفين الشباب هم أمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر، واخراج محمد على، ومن بطولة يسرا، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمى، إنجى أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، هدى المفتى وعدد آخر من الفنانين الشباب .

 

من ناحية أخرى انتهت نهى من تصوير دورها فى مسلسل "الشارع اللى ورانا" مع المخرج مجدى الهوارى ويشارك فى البطولة فاروق الفيشاوى ولبلبة ودرة ونسرين أمين، وأحمد حاتم وأحمد عزمى وإنجى أبو زيد والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، كما انتهت أيضا من دورها فى الجزء الثانى من فيلم "الكنز" مع المخرج شريف عرفة .


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - سيلينا جوميز مش مستقرة جسديا.. اعرف السبب