أخبار عاجلة
للمحامين الجدد .. موعد حلف اليمين بالنقابة -
اخبار السياسه «الإحصاء»: 117 ألف طفل متزوج -

#اليوم السابع - #فن - عمار الشماع موهبة أجبرها الصراع فى سوريا على الرحيل واحتضنها مسرح صبحى

عمار الشماع موهبة أجبرها الصراع فى سوريا على الرحيل واحتضنها مسرح صبحى


كتب باسم فؤد

رغم قسوة الحرب فى سوريا، إلا أن أهلها أعطوا للعالم درسًا فى المثابرة، وقدموا نماذج مضيئة فى مجالات عديدة، وكان فنانوها فى المقدمة إذ تغلبوا على آلامهم بالموسيقى والغناء. عمار الشماع مطرب سورى شاب رحل عن سوريا بسبب الصراعات المسلحة هناك وجاء إلى مصر فاحتضنه مسرح محمد صبحى بعد إيمان الفنان الكبير بموهبته وأسند إليه دور أنور وجدى ضمن أحداث مسرحية غزل البنات.

 

يقول عمار لـ"اليوم السابع": «من زمان كنت أرى الرواد الكبار مثل فريد الأطرش وأسمهان وأتساءل هل من الممكن أن أكون فى يوم من الأيام فى بلد بدأ فيها هؤلاء العظماء.. الموضوع لم يكن سهلا بالنسبة لى، وبعد أحداث سوريا كان أمامى خياران إما السفر لألمانيا لاستكمال دراستى أو مصر لبدء مشوارى الفنى، فاخترت أم الدنيا لأن بها بيئة فنية مهيئة لتحقيق حلمى».

 

وأشار عمار الشماع إلى أن مشاركته مع محمد صبحى من أهم خطواته الفنية، قائلا: "أعتبره عرابى الفن وقدوتى"،  لافتا إلى أنه شارك ببرنامج "مفيش مشكلة خالص"، وقدمه صبحى فى دويتو مع الفنانة غادة رجب بعنوان "لدمشق"، من كلمات الشاعر عبدلله حسن، وبعدها انضم لفرقة "استوديو الممثل". 

 

 

وعن مشاركاته الفنية، أوضح أنه شارك فى برنامج "ذا فويس" لاكتشاف المواهب، واختارته الفنانة شيرين ليكون ضمن فريقها، وخاض مرحلتين ضمن المسابقة قبل أن يودع البرنامج ولم يخض مرحلة العروض المباشرة.

 

واختتم: "والحمد لله كنت من المحظوظين بعد قبولى بالمعهد العالى للفنون المسرحية، لدراسة التمثيل تحت إشراف مجموعة من أساتذة الفن فى مصر".

 

يذكر أن آخر أعمال عمار الشماع يستعد لإصدار أغنية رومانسية تزامنا مع "عيد الحب" 14 فبراير المقبل.

 



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - رغم الانتقادات.. لماذا ترتدتى مايا دياب نظارات الشمس فى الحفلات؟
التالى #اليوم السابع - #فن - بعد نجاحه فى 48 ساعة.. شاهد كليب "Te Guste" لجنيفر لوبيز وBad Bunny