أخبار عاجلة
بعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من ألمانيا -

#اليوم السابع - #فن - احتفالا بعيد ميلاد نيكولاس كيدج الـ54.. نرشح لك 5 أفلام تستحق المشاهدة

احتفالا بعيد ميلاد نيكولاس كيدج الـ54.. نرشح لك 5 أفلام تستحق المشاهدة



كتبت رانيا علوى
Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on whatsapp

إضافة تعليق

يحتفل اليوم نجم هوليوود الشهير نيكولاس كيدج بعيد ميلاده الـ 54 ، بعد أن سرق الأضواء بمجرد ظهوره على الساحة الفنية بفضل موهبته الفريدة والمميزة والتى أهلته لحصد عدد هائل من الجوائز، واليوم نرشح لك أجمل 5 أفلام تستحق المشاهدة للنجم العالمى.

فيلم " Con Air"

يعد فيلم " Con Air " واحدا من أهم أعمال نيكولاس كيدج السينمائية الذى يستحق المشاهدة، تدور أحداث العمل حول كاميرون بوى ضابط أمريكى يتهم بالقتل الخطأ وإدخاله السجن بعدما يتسبب فى مقتل شخص حاول الاعتداء على زوجته.

وشارك نيكولاس كيدج البطولة عدد كبير من النجوم منهم جون كوزاك وجون مالكوفيتش .

فيلم " Red Rock West"

 يدخل قائمة أفضل أفلام نيكولاس كيدج التى تستحق المشاهدة فيلم " Red Rock West " الذى عرض لأول مرة عام 1993 و شارك كيدج البطولة  دينيس هوبر و لارا فلاين بويلي وكريج راي .

تدور أحداث الفيلم حول مايكل ويليامز المارينز السابق الذى يفشل فى الحصول على وظيفة، فيذهب إلى إحدى المحال إذ يعتقد أن أحد الزبائن القاتل المحترف الذى قام باستئجاره لقتل زوجته الخائنة ، فيستغل مايكل سوء التفاهم و يتسلم المال من واين و يهرب بها .

فيلم " Face/Off"

 "Face/Off " الذى عرض لأول مرة فى 1997 من أهم الأعمال السينمائية لنجم هوليوود الشهير نيكولاس كيدج، وتدور أحداث العمل حول مطاردة ضخمة وطويلة من الإف بى آى بقيادة شون آرتشر الذى يجسد دوره (جون ترافولتا) للقبض على كاستور تروى (نيكولاس كيج) قائد عصابة خطير  .

فيلم " National Treasure"

يدخل قائمة أفضل أفلام نيكولاس كيدج " National Treasure"، تبدأ قصته حينما كان ينقب "بن" وأصدقاؤه عن سفينة "شارلوت" بهدف البحث عن الكنز الوطنى، وحينما وجدوها عثروا بداخلها على ورقة مفادها أن هناك خريطة خفية تدل على الكنز.

شارك نيكولاس كيدج بطولة الفيلم كل من ديان كروجر و جاستين بارثا و شون بن وهارفى كيتل وغيرها.

فيلم " Gone in 60 Seconds"

فيلم "Gone in 60 Seconds " الذى تدور أحداثه حول لص سيارات متقاعد يجب عليه العودة إلى العمل وسرقة 50 سيارة مع فريقه فى ليلة واحدة لإنقاذ حياة أخيه، الفيلم من بطولة نيكولاس كيدج و إنجلينا جولى و ويل باتون و سكوت كان و غيرهم .

 

Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on whatsapp

إضافة تعليق


موضوعات متعلقة.. 07b6683257.jpg

ديفيد ليترمان يعود للشاشة من جديد ويستضيف باراك أوباما فى أول حلقة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #فن - وزير القوى العاملة ضيف أسامة كمال في «مساء DMC».. الليلة
التالى #اليوم السابع - #فن - النجمة العالمية كاتى هولمز تنفى انفصالها عن جيمى فوكس