أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - ياسمين صبرى تستكمل مسلسلها الجديد بعد تمسك الشركة المنتجة بها

ياسمين صبرى تستكمل مسلسلها الجديد بعد تمسك الشركة المنتجة بها


كتب محمد المعصراوى

تراجعت النجمة ياسمين صبرى عن قرار اعتذارها عن بطولة مسلسلها الجديد مع المنتج محمد مشيش والمأخوذ من فورمات إسبانى، وتكتب له السيناريو والحوار سما عبد الخالق وإنجى القاسم ومن إخراج هانى خليفة ويشارك فى البطولة ظافر العابدين، وذلك بعد اعتذارها عن العمل الأسبوع الماضى لانشغالها بفيلمين جديدين وصعوبة التنسيق بين مواعيد التصوير.

 

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

 

وجاء تراجع ياسمين عن قرار الاعتذار بعدما تمسكت الشركة المنتجة بها، وتحدث المنتج محمد مشيش معها وإقناعها بتقديم المسلسل مع العمل على تنسيق المواعيد مع الفيلمين، وبالفعل عقد مشيش جلسة مع ياسمين وبدأ فى التنسيق مع مواعيد تصوير أعمالها الأخرى مع وضع موعد تصوير مبدئى للعمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ياسمين صبرى (2)
ياسمين صبرى

 

وتصور ياسمين حالياً دورها فى فيلم "الديزل" مع محمد رمضان وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكى، والذى يتبقى لها عددا من المشاهد وتصورهم على فترات متقطعة، لاسيما أن رمضان مرتبط بتأدية الخدمة العسكرية، كما تستعد لتصوير فيلم آخر وهو "ليلة هنا وسرور" مع النجم محمد عادل إمام وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج حسين المنباوى ومقرر تصويره خلال الأسابيع المقبلة.

 

الفنانة ياسمين صبرى
الفنانة ياسمين صبرى

 

وظهرت ياسمين فى شهر رمضان الماضى فى مسلسل "الحصان الأسود" تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى، حيث قدمت دور البطولة النسائية أمام أحمد السقا، وشارك فى البطولة شيرى عادل، محمد فراج، صبرى فواز، أحمد بدير، أحمد العوضى، أميرة العايدى، ميرنا نور الدين، إنجى خطاب، ميدو عادل وعدد آخر من الفنانين.

 

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

 

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فيديو.. دينا الشربينى ترقص على أغنية "أجمل عيون" فى حفل عمرو دياب