أخبار عاجلة
يوم داخل مدرسة يابانية في طوكيو.. اخلع نعليك -

#اليوم السابع - #فن - عودة الكبار للمسرح عام 2017 منهم محمد صبحى وأحمد بدير وسمير غانم

عودة الكبار للمسرح عام 2017 منهم محمد صبحى وأحمد بدير وسمير غانم


كتب : جمال عبد الناصر

شهد عام 2017 عودة مسرحية لعدد من النجوم الذين ابتعدوا عن المسرح لفترة وبعضهم طال ابتعاده مثل النجم الكبير محمد صبحي الذي قرر العودة واستئناف مشروعه "المسرح للجميع" وبدأه بمسرحية "غزل البنات" الذي صاغها وأخرجها وقام ببطولتها مع فرقته التى أحدث فيها تجديدات كثيرة وأضاف عناصر جديدة من الشباب وأسند البطولة للفنانة الشابة ندى ماهر اكتشافه الجديد فى عالم المسرح.

محمد صبحي في مسرحية غزل البنات
محمد صبحي في مسرحية غزل البنات

من الفنانين أيضًا الذين قرروا العودة للوقوف على خشبة المسرح النجم الكبير سمير غانم بمسرحية جديدة هى "سيبونى أغنى" على مسرح الريحانى بوسط بعد عرضها مؤخرًا بالمملكة العربية السعودية بعد غيابه لعدة سنوات منذ أن قدم "دو رى مى فاصوليا" ويشاركه البطولة أيضا نجم الكوميديا الفنان طلعت زكريا، والمطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم.

سمير غانم وشعبان عبد الرحيم وطلعت زكريا في مسرحية سيبوني اغني
سمير غانم وشعبان عبد الرحيم وطلعت زكريا في مسرحية سيبوني اغني

يعود أيضًا الفنان أحمد بدير للمسرح وإن كان غيابه لم يكن طويلاً من خلال عمل مسرحي كوميدي افتتحه الأسبوع الماضي بعنوان "فرصة سعيدة" من إنتاج فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفنى للمسرح ويشاركه البطولة الفنانين فتوح أحمد ومحمد الصاوى وأحمد الدمرداش والمسرحية من تأليف صلاح عربى وفكرة وإخراج محمد جمعة.

احمد بدير في مسرحية فرصة سعيدة
احمد بدير في مسرحية فرصة سعيدة

كما يجرى علي خشبات عدد من المسارح بروفات عدد من المسرحيات تشكل أيضًا عودة لنجوم ابتعدوا عن المسرح ومنهم الفنان فاروق الفيشاوي ورغدة وكمال أبو رية الذين قرروا الوقوف على خشبة المسرح من خلال مسرحية للشاعر الكبير فاروق جويدة يخرجها المخرج جلال الشرقاوي وهى مسرحية "هولاكو" كما يعود للمسرح الكاتب الكبير لينين الرملي بمسرحية "اضحك لما تموت " التي تشهد أيضًا عودة للنجم الكبير نبيل الحلفاوي للمسرح ويشاركه البطولة محمود الجندي. 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فى عيد ميلاده.. كيف أثر الزعيم عادل إمام فى نجومية ماجد الكدوانى
التالى #اليوم السابع - #فن - سيلينا جوميز مش مستقرة جسديا.. اعرف السبب