#فيتو - #فن - 9 نجوم عالميين زاروا مصر في ٢٠١٧ (فيديو صور)

9 نجوم عالميين زاروا مصر في ٢٠١٧ (فيديو صور)

شهد عام 2017، وقوع أحداث مهمة على الصعيد الفني المصري، التي كان على رأسها زيارة العديد من النجوم العالمين لمصر ومشاركاتهم في العديد من المهرجانات الدولية، وسوف نستعرض خلال السطور المقبلة 9 نجوم عالمين زاروا مصر في 2017.

البداية من الفنان العالمي ويل سميث، الذي وصل على متن طائرة خاصة قادما من المغرب في زيارة سياحية قصيرة، حيث التقط صورًا مع العاملين بالمطار، وطلب فريق عمل ويل سميث أن تكون الزيارة سرية، من أجل الاستمتاع بإجازة هادئة، يزور خلالها منطقة الأهرامات، والعديد من المناطق الأثرية في العاصمة المصرية، قبل السفر لمحافظتي الأقصر وأسوان.
5b6636445e.jpg
وفي هذه القائمة، نجد كذلك نجمة تليفزيون الواقع ومصممة الأزياء الأمريكية كورتني كارداشيان، التي حرصت على زيارة مصر برفقة صديقها عارض الأزياء الجزائري الأصل يونس بندجيما، للقيام بجولة سياحية لزيارة بعض المعالم الأثرية.
b44c40dbbe.jpg
وفي هذه القائمة، نجد أيضا، المطربة الأمريكية فانيسا ويليامز، التي جاءت لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الذي عقد في مدينة الجونة.
0f8d3fe283.jpg
الممثلة اللاتينية روزاريو داوسون، زارت مصر لحضور فعاليات منتدى شباب العالم الذي عقد في مدينة ، حيث صممت الفنانة العالمية على زيارة الأهرامات وأبو الهول.

الممثلة العالمية هيلين هنت، زارت مصر لحضور فعاليات منتدى شباب العالم الذي عقد في مدينة بمحافظة جنوب سيناء، بحضور الرئيس عبد الفتاح ، وبمشاركة 3000 شاب من 113 جنسية.

ضمت القائمة، كذلك زيارة الممثل العالمي فوريست ويتكر لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وكرم المهرجان، في حفله الختامي الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، وذلك عن طريق منحه جائزة الإنجاز الإبداعي التي سلمتها له الممثلة بشرى.

وفي هذا العام، زارت المطربة الأمريكية العالمية جلوريا جينور، مصر على متن رحلة مصر للطيران القادمة من نيويورك، لإحياء حفل في .

كما ضمت القائمة، الفنانة العالمية إليزابيث هيرلي، التي حضرت إلى مصر للمشاركة في فعاليات الحفل الافتتاحي لمهرجان السينمائي في دورته الـ39، في الفترة من 24 نوفمبر حتى 30 نوفمبر.
fc5fcf1172.jpg
واستغل المطرب البورتريكي لويس فونسي، النجاح الكبير الذي حققته أغنية “ديسباسيتو”، ليقوم بجولات غنائية في جميع أنحاء العالم، كانت مصر من ضمنها، وأقام مطرب “ديسباسيتو”، حفله الغنائي الأول في مصر بمنطقة ، حيث افتتح فونسي فقراته بأغنيته الأكثر استماعًا في العالم بمصاحبة فرقة استعراضية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - "بنت ناس" دويتو جديد يجمع مروى اللبنانية بـ حجازى متقال