#فيتو - #فن - أسباب اعتذار المخرج أحمد خالد أمين عن مسلسل «آخرة صبري»

#فيتو - #فن - أسباب اعتذار المخرج أحمد خالد أمين عن مسلسل «آخرة صبري»
#فيتو - #فن - أسباب اعتذار المخرج أحمد خالد أمين عن مسلسل «آخرة صبري»

أسباب اعتذار المخرج أحمد خالد أمين عن مسلسل «آخرة صبري»

اعتذر المخرج أحمد خالد أمين عن تولي مسئولية إخراج مسلسل "آخرة صبري" بطولة النجم عمرو سعد؛ بسبب انشغاله بتصوير الجزء الثاني من مسلسل «أفراح إبليس».

وكشف مصدر من داخل الشركة المنتجة أن انشغال أحمد خالد بتصوير مسلسل "أفراح إبليس 2" واستمرار تصويره حتى منتصف يناير المقبل، جعل هناك تعارضا مع التحضير لمسلسل عمرو سعد، وأصبحت مهمة تولي إخراج "آخرة صبري" شبه مستحيلة، الأمر الذي جعله يعتذر عن إخراج العمل، نظرا لرغبته أيضا في خروج أي يعمل يقوم بتقديمه بصورة جيدة، ولا يقصر في حق عمل عن آخر، حيث إن "أفراح إبليس 2" عمل ضخم ويعتبر من أهم مشاريعه الفنية.

وأوضح المصدر أن انسحاب أمين من "آخرة صبري" تم بمنتهى التقدير من الجميع وعلي رأسهم تامر مرسي وعمرو سعد، رغم أنه قام بترشيح عدد من النجوم للمشاركة في العمل؛ منهم سيد رجب وسماح أنور وبيومي فؤاد وشيري عادل وهنادي مهنا، وذلك لمعرفتهم بأهمية مشروع "أفراح إبليس 2" وأنه يتم تنفيذه بميزانية ضخمة لم تحدث مع أي مسلسل 60 حلقة من قبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى