#فيتو - #فن - قناة المحور تنقل مؤتمرا للتعاونيات.. السبت

#فيتو - #فن - قناة المحور تنقل مؤتمرا للتعاونيات.. السبت
#فيتو - #فن - قناة المحور تنقل مؤتمرا للتعاونيات.. السبت

قناة المحور تنقل مؤتمرا للتعاونيات.. السبت

غدا.. قناة «المحور» تقدم تغطية خاصة للمنتدى العربي للمياه

يعقد الاتحاد العام للتعاونيات بفروعه الخمسة الزراعية والإنتاجية والسمكية والاستهلاكية والإسكانية، مؤتمرًا حاشدًا، السبت المقبل، 16 ديسمبر فى الحادية عشرة صباحًا بمقر المعهد العالى للدراسات التعاونية. 

ويقام المؤتمر تحت عنوان "من أجل مصر" للمطالبة بترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية، ويشارك في المؤتمر الجمعيات الأهلية، والاتحاد العام للجمعيات، والمعهد العالي للدراسات التعاونية، وتقدم قناة المحور والتليفزيون المصري وعدد من القنوات الخاصة والوكالات ووسائل الإعلام تغطية خاصة وشاملة لأكبر مؤتمر للتعاونيات السبت المقبل، ونقل الفعاليات وكلمات الحضور ولقاءات خاصة مع ضيوف المؤتمر. 

ويحضر المؤتمر الدكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للدراسات التعاونية، والدكتور أحمد عبد الظاهر، رئيس الاتحاد العام للتعاونيات، ونخبة القيادات الحركة التعاونية والعمالية. 

وأكد حسن راتب أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، هو أول رئيس لمصر بعد الزعيم جمال عبدالناصر يهتم بالحركة التعاونية، فهو يعلم بثقافته ووعيه الوطنى قيمة التعاونيات، ويدرك أهمية دعمها والاستناد إليها كشريك أساسى لا غنى عنه في التنمية الشاملة التي يستهدفها، وإننا جميعًا نطالب بترشحه لفترة رئاسية ثانية من أجل الاستقرار والبناء والتنمية. 

وأضاف أن العالم يتوجه إلى التعاونيات كمنظمات اقتصادية أهلية قادرة على تقديم الخدمة الاقتصادية ذات البعد الاجتماعي، وإن التعاونيات ليست نوعا من الرفاهية ولكنها أصبحت ضرورة في الوقت الحالي في مصر والعالم.

بينما أكد الدكتور أحمد عبد الظاهر أن هذا المؤتمر فرصة للتعاونيات بفروعها الخمسة ومنظمات المجتمع المدني، لأن تعرض تجربتها وقدرتها على التنمية الاقتصادية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى