#اليوم السابع - #فن - تعرف على قائمة ترشيحات جوائز الـGolden Globes لعام 2018

تعرف على قائمة ترشيحات جوائز الـGolden Globes لعام 2018


كتبت رانيا علوى

أعلن القائمون على حفل توزيع جوائز الـGolden Globes لعام 2018 الأسماء المرشحة للمنافسة على الجوائز، ومن المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز 7 يناير المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو الحدث الذى ينتظره الملايين من عشاق الفنون بشتى أنحاء العالم.

 

فينافس على جائزة أفضل فيلم درامى كل من "Call Me By Your Name" و"Dunkirk" و"The Post" و"The Shape of Water" و"Three Billboards Outside Ebbing, Missouri".

 

وينافس هذا العام على جوائز الجولدن جلوب بفئة الأفلام الموسيقية أو الكوميدية كل من "The Disaster Artist" و"The Greatest Showman" و"Get Out" و"I, Tonya" و"Lady Bird".

 

ورشح "The Boss Baby" و"The Breadwinner" و"Coco" و"Ferdinand" و"Loving Vincent" للمنافسة بفئة الأفلام الإنيميشن، وللمنافسة على جائزة أفضل فيلم أجنبى المنافسة بين "A Fantastic Woman" و"First They Killed My Father" و"In the Fade" و"Loveless" و"The Square".

 

جيسيكا شاستين
جيسيكا شاستين

 

وتنافس كل من جيسيكا شاستين وسالى هاوكينز وميريل ستريب وميشال ويليامز وفرانسيس مكدورماند على جائزة أفضل ممثلة بفيلم درامى، فى حين ينافس كل من توم هانكس ودينزل واشنطن وجارى أولدمان ودانيال داى لويس وتيموثى شالاميت على جائزة أفضل ممثل بفيلم درامى.

 

أما جائزة أفضل مخرج للعام فالترشيحات بين ستيفن سبيلبيرج وريدلى سكوت وكريستوفور نولان وجييرمو ديل تورو ومارتن ماكدونا.

 

ستيفن سبيلبيرج
ستيفن سبيلبيرج

 

وعن ترشيحات جائزة الجولدن جلوب لأفضل سيناريو فى العام، المنافسة قوية بين "The Shape of Water" و"Lady Bird" و"The Post" و"Three Billboards Outside Ebbing, Missouri" و"Molly’s Game".

 

وتم ترشيح "The Crown" و"Game of Thrones" و"The Handmaid’s Tale" و"Stranger Things" و"This is Us" للمنافسة على جائزة أفضل مسلسل تليفزيونى دارمى للعام.

 

ولجائزة أفضل مسلسل تليفزيونى موسيقى أو كوميدى المنافسة بين "Blackish" و"The Marvelous Mrs. Maisel" و"Master of None" و"Will & Grace " و"SMILF".

 

والمنافسة على جائزة أفضل مسلسل بفئة "Limited Series or Motion Picture Made for Television" تم ترشيح كل من "Big Little Lies" و"Fargo" و"Feud: Bette and Joan" و"The Sinner" و"Top of the Lake: China Girl".

 

 

Call Me By Your Name
Call Me By Your Name

 

بوستر فيلم Dunkirk
بوستر فيلم Dunkirk

 

ميريل ستريب
ميريل ستريب

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى