#اليوم السابع - #فن - صور.. هانى رمزى يتعاقد رسمياً على "رَمْسَة كريم" بعد عدة مفاوضات

صور.. هانى رمزى يتعاقد رسمياً على "رَمْسَة كريم" بعد عدة مفاوضات


كتب عمرو صحصاح

تعاقد الفنان هانى رمزى على بطولة الفيلم الإماراتي- المصرى الجديد "رَمْسَة كريم"، والمتوقع بدء تصويره فى فبراير المقبل بين أبوظبى ودبى والقاهرة.

 

ورحب هانى رمزى بمشاركته فى بطولة "رَمْسَة كريم"، الذى يأتى من تأليف وإخراج المخرج الإماراتى لؤى السعدى وإنتاج شركة "أفلامى برودكشن" الإماراتية. وأبدى إعجابه بفكرة الفيلم، معرباً عن سعادته بالتعاون المصري-الإماراتى عبر فيلم سينمائى، وبلقاء نجوم الإمارات فى فيلم بهذا المستوى والإمكانيات التى ستجعله علامة فارقة فى مسار السينما الإماراتية.

 

وقال هانى رمزى: لقد تحمست كثيراً لفكرة الفيلم، وأتمنى أن ننفذها بأعلى مستوى يليق باسم البلدين والفنانين المشاركين، كما أتمنى أن ينال إعجاب المشاهد العربى من المحيط إلى الخليج ويكون بادرة جميلة لتعاونات مصرية-إماراتية فنية أكبر، إذ من المهم أن يحدث هذا التعاون الفنى بين البلاد العربية.

 

وأضاف أن مصر والإمارات تربطهما أواصر قوية على المستويين الرسمى والشعبى، ومن الطبيعى أن يترجم هذا الود والاحترام المتبادل إلى أعمال فنية مشتركة تبرز هذا التلاحم والحب بين الشعبين.

 

وأكد رمزى أن ما جذبه بشكل كبير للتصدى لبطولة الفيلم هى الأفكار الجديدة التى يطرحها، كما أن جلسة العمل التى جمعته مع المخرج الإماراتى لؤى السعدى كانت أكثر من رائعة، إذ كشفت عن الكثير من النقاط التى اتفقا عليها والتقيا معاً فى الكثير من النقاط حول النص، وأبديا تعاوناً وحماساً كبيراً يؤكد على تقديم عمل قوى للمشاهد العربى وليس المصرى أو الإماراتى والخليجى فقط.

 

وقد جمعت الفنان هانى رمزى والمخرج الإماراتى لؤى السعدى جلسات عمل مطولة فى القاهرة فى الأيام القليلة الماضية، تعرف خلالها هانى رمزى على الكثير من المفردات الإماراتية التى سيتحدث بها شخصيته فى الفيلم.

 

من جانبه قال المخرج الإماراتى لؤى السعدى أنه وجد تعاوناً راقياً من الفنان هانى رمزى أثناء جلسات العمل التى اتسمت بالود والانسجام والاتفاق التام حول النص.

 

وأكد السعدى أن الفنان هانى رمزى سيكون بلا شك عنصراً مهماً لنجاح العمل بجانب فريق العمل من مصر والإمارات الذى تم اختياره بعناية للخروج بفيلم يليق بجمهور السينما فى مصر والإمارات والوطن العربى ككل.

 

جدير بالذكر أن "رَمْسَة كريم" من بطولة هانى رمزى ورجاء الجداوى ونرمين ماهر من مصر، ومن الإمارات حبيب علوم ورزيقة طارش وعبد الله صالح وعلى التميمى وجمال السميطى وملاك الخالدى ورانيا آل على وعبد الله بن حيدر وغيرهم، ومن تأليف وإخراج لؤى السعدى.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى