#اليوم السابع - #فن - محمد شاشو يضع الموسيقى التصويرية لفيلم ومسلسل محمد رجب

#اليوم السابع - #فن - محمد شاشو يضع الموسيقى التصويرية لفيلم ومسلسل محمد رجب
#اليوم السابع - #فن - محمد شاشو يضع الموسيقى التصويرية لفيلم ومسلسل محمد رجب

كتب : جمال عبد الناصر

يضع الملحن والمؤلف الموسيقي الشاب محمد شاشو الموسيقى التصويرية لفيلم محمد رجب الجديد " بيكيا "، بالإضافة لمسلسله " 3 ورقات " الذي يشارك به في السباق الرمضاني المقبل .

محمد شاشو وضع من قبل الموسيقي التصويرية لعدد من الأفلام السينمائية والمسلسلات منها فيلم " صابر جوجل " للمخرج محمد حمدي  و" سعيد كلاكيت " إخراج بيتر ميمي وفيلم " أبو العريف "  ومسلسل الكارتون " أباظة " الذي قام ببطولته ماجد الكدواني ومسلسل " تماسيح النيل " بطولة جميل راتب وعماد رشاد .

وقد انتهي بالفعل شاشو من وضع موسيقي الفيلم والتي تضم عددا كبيرا من المشاهد التى تحتاج موسيقى تصويرية ما بين مشاهد أكشن ومطاردات، ومشاهد رومانسية أخرى.

فيلم "بيكيا" تدور أحداثه حول شخصية "مصطفى"، الذى يجسده محمد رجب، يعمل باحثًا فى أدوية السرطان والإيدز، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثا مصريا لديه بحث يخلص البشرية من هذه الأمراض، فتحاول خطفه، فيضطر مصطفى للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل "مقلب زبالة وخردة"، لحين الانتهاء من البحث العلمى، ومع تصاعد الأحداث ينتهى مصطفى من البحث، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التى يتعرض لها، ثم يبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته، ويتم القبض على المنظمة فور علمها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023