أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - حفل القرن.. محمد محيى مسك الختام

#اليوم السابع - #فن - حفل القرن.. محمد محيى مسك الختام
#اليوم السابع - #فن - حفل القرن.. محمد محيى مسك الختام

كتب هانى عزب تصوير حسين طلال

اختتم النجم محمد محيى، حفل القرن، داخل استاد ، والذى استمر لأكثر من 9 ساعات تقريبا، فى حفل يعد الأضخم فى موسم الشتاء الحالى حتى الآن، وكان النجم إيهاب توفيق قدم فقرته الغنائية ضمن حفل القرن حيث أعد ميدلى من أشهر أغنياته مثل "مهما جانى" و"تترجى فيا"، فيما شارك أيضا هشام نور، وداليا، وحسام حسنى.

 

وكان النجم الكبير محمد فؤاد، قد قدم أغنياته التى ألهبت حماس الجمهور، فى حفل القرن، وكانت البداية مع أغنية "فى السكة"، وبعدها قدم "كامننا"، و"أنا لو حبيبك"، و"كداب"، و"يا أصلى". كما قدم النجم الكبير أحمد عدوية فقرته الغنائية ضمن حفل القرن وقدم أغنية "زحمة يا دنيا زحمة"، و"يابنت السلطان"، وحضر النجم الكبير بصحبة نجله محمد وعدد كبير من أفراد أسرته لمشاهدته والتواجد معه على المسرح.

 

وشارك عدد من النجوم فى حفل القرن، حيث صعد فارس لتقديم فقرته وغنى "بنت بلادى"، وبعد ذلك صعدت النجمة سيمون وغنت "بتكلم جد"، و"مش نظرة وابتسامة"، كما شارك أيضا حسن عبد المجيد بأغنية "سميرة"، وجواهر انت "حمادة" كما شارك أيضا الفنان خالد على، كما انتهى النجم الكبير محمد الحلو من تقديم فقرته الغنائية، حيث غنى تتر ليالى الحلمية فى البداية، ثم قدم "يا حبيبي".

 

وشاركت النجمة منى عبد الغنى فى حفل القرن، بأغنية"صحاب"، وبعد ذلك صعدت المطربة حنان وقدمت أغنيتها الشهيرة "اضحك"، وصعد المطرب على حميدة وقدم أغنيته الشهيرة "لولاكى"، ثم بعد ذلك صعد الفنان علاء عبد الخالق وقدم "بحبك باستمرار"، وسط تفاعل من الحضور، وبدأ حفل القرن، بصعود فرقة منيب باند، وحمدى الجناينى، وناصر المزداوى، وإسماعيل البلبيسى، وقدم كل منهم فقرته على حدى بأشهر أغنياته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #فن - عمرو يوسف ينشر صورة جديدة مع حسن الرداد ويعلق: «بحبك يا صاحبي»
التالى اخبار الفن #القاهرة_السينمائي_39- الهند وأيسلندا يحصدون جوائز مسابقة "أسبوع النقاد"