أخبار عاجلة
الغباشي : الأزمة القطرية مجمدة وتقف عند هذا الحد -
جماهير الخليج تترقب انطلاقة خليجي 23 -
أمير الباحة يرعى جائزة الإبداع والتفوق -
"العلوم الفلكية": الثلاثاء القادم غرة ربيع الآخر -

#اليوم السابع - #فن - رامز جلال ينتهى من تصوير "رغدة متوحشة"

#اليوم السابع - #فن - رامز جلال ينتهى من تصوير "رغدة متوحشة"
#اليوم السابع - #فن - رامز جلال ينتهى من تصوير "رغدة متوحشة"

كتبت مروى جمال

انتهى الفنان رامز جلال من تصوير فيلمه الجديد "رغدة متوحشة"، فى شوارع ، وبدأ المخرج محمد كريم فى مونتاج ومكساج الفيلم وعمل الموسيقى التصويرية للعمل.

 

ويظهر رامز جلال ضمن الأحداث فى المشاهد الأولى من الفيلم كـ رجل يعمل "ماكيير" فى أحد الصالونات، ويكتشف أن هناك مخرج إعلانات يجسده الفنان بيومى فؤاد، يبحث عن فتاة تكون وجهًا جديدًا لتكون بطلة إعلانه الجديد، وفكر رامز جلال فى أن يغير من شكله وجلده لتغيير ملامحه بالكامل لكى يكون الفتاة الشابة الجميلة التى يبحث عنها المخرج لتصور هذا الإعلان، ويخدع رامز مخرج الإعلانات بيومى فؤاد ويقنعه بالفعل بأنه الفتاة الجميلة بعد تحويل شكله وملامحه وملابسه، وتدور الأحداث فى شكل كوميدى ساخر، ويتعرض بعدها رامز خلال الأحداث إلى العديد من المواقف الكوميدية الساخرة مع زوجته التى تجسدها الفنانة ريهام حجاج، وباقى فريق العمل، ويتم التحرش به.

 

"رغدة متوحشة"، من المقرر طرحه فى موسم منتصف العام، ويشارك فى بطولته مجموعة من الفنانين، منهم انتصار، بيومى فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحى"، تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد كريم.

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فيلم "coco" يحقق إيرادات 82 مليون دولار أمريكى بالسوق الأجنبية
التالى اخبار الفن #القاهرة_السينمائي_39- الهند وأيسلندا يحصدون جوائز مسابقة "أسبوع النقاد"