اخبار الفن بالفيديو- مقالب هند رستم في زملائها.. غيرة زوجة شكري سرحان من شعرها الأصفر وتوبيخ يوسف وهبي

اخبار الفن بالفيديو- مقالب هند رستم في زملائها.. غيرة زوجة شكري سرحان من شعرها الأصفر وتوبيخ يوسف وهبي
اخبار الفن بالفيديو- مقالب هند رستم في زملائها.. غيرة زوجة شكري سرحان من شعرها الأصفر وتوبيخ يوسف وهبي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 23 نوفمبر 2017 - 12:59 | آخر تحديث: الخميس ، 23 نوفمبر 2017 - 12:59 23/11/2017 12:59:42

حكى الفنان سمير صبري عن ذكرياته مع الممثلة هند رستم، ومواقف كوميدية جمعتهما، مشيرا إلى أنها كانت تمتلك حس فكاهة عالي وتحب تنفيذ مقالب في زملائها.

قال سمير خلال حلوله ضيفا في برنامج "هنا العاصمة" مع لميس الحديدي والمذاع عبر قناة "cbc" إنه شارك هند في بداية مشواره الفني في فيلم "الحلوة عزيزة" وفي مشهد جمعه بها يتذكر أنه كان خائفا ولديه جملة حوارية طويلة، أما هند فلم تكن ستتحدث أو تفعل أي شيء طوال المشهد.

أضاف، أنه كان متوترا وأثناء التصوير وهو يسرد جملته وجد هند أخرجت "ولاعة" وبدأت في اللعب بها، وبعدما انتهى من تصوير المشهد فوجئ أن المخرج حسين الإمام أشاد بهند لحركتها هذه لأنها خطفت الكاميرا منه وأعطت للمشهد روحا.

أما ابنتها بسنت فتذكرت عندما كانت تذهب مع والدتها إلى الاستديو وتشاهدها وهي تمثل، وحكت عن موقف مضحك جمعها بالممثل شكري سرحان الذي تصفه بأنه كان شخصا جادا ولا يحب أن يعطيه أحدا أي ملاحظة.

وفي مشهد كان شكري سرحان سيقول فيه جملة "طيارات في السماء وغواصات في الماء"، وقبل ذهابه لتصويره قالت له هند وكأنها تذكره بجملته ولكن بعكس كلماتها "طائرات في الماء وغواصات في السماء" ليرد عليه أنه يعرف ولا ايحتاج أحدا أن يذكره، ولكن يبدو أن الجملة الأخيرة التي قالتها أثرت فيه وحفظها وظل يرددها ولم يستطيع التصوير وتم تأجيله ليوم آخر.

وحكى سمير صبري عن موقف آخر جمع شكري سرحان بهند رستم في فيلم "الحلوة عزيزة" فأثناء تصوير أحد المشاه حركت هند شعرها فعلقت خصلات منه في ملابس شكري، فطلب منها أن تتوقف عن تحريك شعرها لأن زوجته تغير عندما تجد هذه الخصلات الصفراء على ملابسه.

كما حكت ابنتها عن ذكريات فيلم "إشاعة حب" والمشهد الشهير عندما تذهب هند لتلقتي أول مرة بـ "حسين" أو عمر الشريف، ويظهر أحمد فرحات بعدها، وقالت بسنت إن هذا المشهد تم إعادة تصويره أكثر من مرة بسبب ضحكهم جميعا، إلى أن غضب يوسف وهبي وسبهم وانتقد من علمهم الفن وأدخلهم مجال التثميل.

اقرأ أيضا:

ابنة هند رستم: والدتي أصيبت بالاكتئاب وتمنت الوفاة بعد رحيل زوجها

بالفيديو- سمير صبري: هذا سبب رفض هند رستم لفيلم "أبي فوق الشجرة"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى