#اليوم السابع - #فن - هانى شاكر يؤازر إيمان البحر درويش فى مرضه رغم خلافاتهما: تمنياتى القلبية بالشفاء


كتب هيثم سلامة

حرص أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر، على مؤازرة الفنان إيمان البحر درويش فى مرضه على الرغم من الخلافات بينهما الأخيرة، حيث أصيب بارتفاع فى ضغط الدم ونزيف فى شريان بالمخ.

وكتب هانى شاكر، عبر حسابه على موقع تبادل الصور إنستجرام، قائلاً: :أخى الحبيب إيمان البحر درويش ألف سلامة ليك برغم من خلافنا واختلافنا في وجهة نظرنا إلا أنه لا خلاف في المرض كل دعواتي وأمنياتي القلبية بالشفاء العاجل.. أخوك هانى شاكر".

وكان على الشريعى رئيس لجنة المتابعة والتفتيش بنقابة المهن الموسيقية، قدم للنائب العام بلاغا ضد الفنان إيمان البحر درويش، نقيب الموسيقيين السابق، بسبب عدم غنائه يوم الخميس الماضى بحفل غنائى داخل نادى النصر الرياضى، دون الحصول على تصريح من النقابة أو قيامة بسداد الرسم النسبى الخاص بالنقابة، وهو ما يعد إهدارًا لموارد نقابة الموسيقيين ومخالفا للقانون.

يذكر أن إيمان البحر درويش قد تعرض لأزمة لارتفاع مفاجئ لضغط الدم ادى إلى اصابته بنزيف فى شريان بالمخ نقل على أثرها على المستشفى وخرج بعدها من  العناية المركزة، وتحسنت حالته.


هانى شاكر عبر انستجرام

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى