اخبار الفن جايسون موموا يرد على انتقادات Justice League

اخبار الفن جايسون موموا يرد على انتقادات Justice League
اخبار الفن جايسون موموا يرد على انتقادات Justice League

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 نوفمبر 2017 - 13:41 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 نوفمبر 2017 - 13:41 21/11/2017 13:41:43

منذ طرحه في الـ 17 من نوفمبر الماضي، واجه فيلم Justice League انتقادات عديدة ووصفه البعض بأنه بمثابة هدر لمواهب كبيرة ولا يستحق المشاهدة.

قرر الممثل الأمريكي جايسون موموا الشهير بـ "أكوامان" الرد على الانتقادات التي واجهت الفيلم قي حواره لمجلة Entertainment Weekly ويقول موموا" أحاول أن أبقى بعيدا عن بعض أصدقائي ممن يقولون أن Justice League ليس جيدا بما يكفي، لا أود حقا الالتفات إلى مثل هذه الأراء السلبية، أعتقد أن هذا لن يجدي نفعا ولن يغير شيئا".

وأشار موموا إلى أنه شاهد الفيلم مرتين مضيفا: "أحببته عند مشاهدتي له في المرة الثانية أكثر، وسأشاهده مرة أخرى برفقة أطفالي ووالدي، سأشاهده برفقة الحشد المثالي بدلا من مشاهدته في العرض الخاص أنا متحمس للغاية".

وأوضح البطل أكوامان أنه يبحث عن الأجواء الإيجابية وقال موموا" ذهبت إلى Wizard World Austin ، المهتم بعرض الأفلام الهزلية ومناقشة الآراء حولها، نهاية هذا الأسبوع وحصلت على الثناء، ومن الواضح أن هذا المكان إيجابي وأنا لا اهتم سوى بالإيجابية".

ولفت موموا إلى أنه في حال أحب الناس شخصية "أكوامان" التي ظهرت بالفيلم فإن هذا من صنع خيال المخرج زاك سنايدر، وأنه في طريقه لتغيير هذه الشخصية والخرافات التي تدور حول هذا الرجل في الفترة المقبلة.

ووفقا لما ذكرته مجلة Entertainment Weekly فإن حذف المشاهد التي تتناول خلفية درامية عن شخصية أكوامان أثارت غضب المشاهدين، وردا على ذلك يقول موموا" من المؤكد أن المشاهدين سيتساءلون لماذا تم حذف كل هذه المشاهد لـ "أكوامان" ولكن هذا ليس فيلم أكوامان وحده، Justice League هو فيلم ضخم يضم 3 شخصيات جديدة في عالم DC وبالنسبة لي ولشخصيات اخرى مثل "ذا فلاش" و "سايبورج" كان هناك الكثير من الأحداث التي لم تذكر وفي حال سردها كنا سنحصل على فيلمين، إنه ليس فيلم Aquaman، بل Justice League.

وتدور أحداث Justice League حول اتحاد مجموعة من الأبطال الخارقين لتشكيل فريق العدالة من أجل التصدي لقوى الشر التي تهدد العالم.

ويشار إلى أن الممثل جايسون موموا سيجسد دور "أكوامان" في فيلم Aquaman المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة DC، وتبدأ القصة مع اكتشاف والد "آرثر كارى/أكوامان"، لمدينة أطلانتس تحت الماء وزواجه من أميرة، ثم تعليم ابنه علوم البحر وكيفية التنفس تحت الماء فيكتسب قدرات خارقة حتى يصبح وريث العرش لكن بعد مقتل الأب، يقرر "أكوامان" الانتقام من Black manta، كما أن عليه أن ينقذ شعبه ويحافظ على سلامتهم، ومن المقرر أن يعرض الفيلم عام 2018.

اقرأ أيضا

تعرف على آراء النقاد في Justice League.. فريق العدالة لابد أن يخضع للمحاسبة

الإيرادات الأمريكية- فيلم Justice League يتصدر وجوليا روبرتس تتفوق على "ثور"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى