أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - تعرف على أسوأ الإطلالات بحفل American Music Awards.. ديانا روس وبينك أهمهم


كتبت رانيا علوى

حاولت عدد من النجمات أمس بحفل توزيع جوائز "American Music Awards" الذى أقيم أمس على مسرح Microsoft Theater فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية أن يخطفن الأنظار على طريقتهن الخاصة من خلال اختيار تصميمات ملابس خارجة عن المألوف، إلا أن النتيجة جاءت عكس ذلك ودخلت هؤلاء النجمات قائمة أسوأ الإطلالات بالحفل، وكانت أول هؤلاء النجمات هى ديانا روس وهى واحدة من أهم وأشهر الرموز فى صناعة الموسيقى فى العالم، لكن الموهبة الهائلة البالغة من العمر 73 عاما فاجأت عشاقها ومحبيها أمس خلال ظهورها بالحفل بملابس باللون الأسود ابتعدت تماما عن الأناقة بل إنها حصدت عددا كبيرا من عبارات السخرية، وحمل فستان ديان روس إمضاء دار أزياء "Vivienne Westwood" من مجموعة خريف 2017.

 

ديانا روس (1)
ديانا روس 

 

وبالرغم من انتقاء النجمة بينك فستانها من مجموعة دار أزياء "Monique Lhuillier" وهو من أهم وأشهر دور الأزياء فى العالم إلا أنه كان من أسوأ التصميمات التى ظهرت أمس بالحفل.

 

أيضا النجمة الشابة جوليا مايكلز اختارت فستانها الأحمر من مجموعة دار أزياء "Phuong My"، إلا أن تصميمه غير الأنيق جعلها حاصدة للانتقادات، حتى انتقاء جوليا لماكياجها جعلها ذات الوجه الشاحب والإطلالة الباهتة.

 

كما دخلت قائمة أسوأ الإطلالات بحفل توزيع جوائز  "American Music Awards"لعام 2017 المغنية بليونا كيريتاى التى ظهرت بملابس باللون الفضى لا تصلح للارتداء بحفل ضخم ومهم يتابعه الملايين من شتى أنحاء العالم، كذلك ضمت قائمة أسوأ الإطلالات أمس على السجادة الحمراء المغنية وكاتبة الأغانى الأمريكية كهلانى.

 

ولم يقتصر الأمر علي النجمات فقط ، بل ظهر عدد من أشهر النجوم الرجال بملابس تناسب فقط احتفالات الهالوين كونها غير متناسقة أو بعيده عن الأناقة ومن أبرزهم نيك كانون وأندرو وات وغيرهم.

 

النجمة العالمية بينك (1)
النجمة العالمية بينك

 

النجمة العالمية بينك (2)
النجمة العالمية بينك

 

بليونا كيريتاي من اسوأ اطلالات الحفل
بليونا كيريتاى ضمن أسوأ إطلالات الحفل

 

بليونا كيريتاي
بليونا كيريتاى

 

جوليا مايكلز (1)
جوليا مايكلز 

 

جوليا مايكلز (2)
جوليا مايكلز

 

جوليا مايكلز (3)
جوليا مايكلز 

 

ديانا روس (3)
ديانا روس 
ديانا روس (2)
ديانا روس 

 

كهلاني من اسوأ اطلالات الحفل
كهلانى من أسوأ إطلالات الحفل

 

كهلاني
كهلانى

 

اندرو وات
اندرو وات

 

نيك كانون
نيك كانون

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن صورة- مصطفى محفوظ في الأستوديو بسبب "الحب أعمى"
التالى اخبار الفن #القاهرة_السينمائي_39- الهند وأيسلندا يحصدون جوائز مسابقة "أسبوع النقاد"