اخبار الفن بالصور - شاهد الملصقات الدعائية الجديدة لـ All the Money in the World بعد استبدال كيفين سبيسي

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 18 نوفمبر 2017 - 10:25 | آخر تحديث: السبت ، 18 نوفمبر 2017 - 10:25 18/11/2017 10:25:50

في الـ 8 من نوفمبر الجاري أعلنت شركة Sony بالإتفاق مع المخرج ريدلي سكوت استبدال الممثل كيفين سبيسي في فيلم All the Money in the World وجميع مشاهده التي صورها على مدار 8 أيام، ليحل الممثل كريستوفر بلامر محله في دور الملياردير "جان بول جيتي" الذي جسده سبيسي نظرا لتورط الأخير في تهم اعتداء وتحرش جنسي.

ولم تمر سوى أيام على تلك الخطوة غير المسبوقة حتى أصدرت شركة Sony ملصقات دعائية جديدة لفيلم All the Money in the World، مع الإلتزام بموعد طرحه يوم 22 ديسمبر المقبل.

في الملصق الأول ظهرت أذن مصنوعة من المال وتنزف دما، بينما ظهرت ميشيل ويليامز ومارك والبيرج في ملصقا آخر يدخلان إحدى السيارات في الوقت الذي تحاصرهما فيه عدسات المصورين مع كلمات "كان لبول جيتي ثروة وقد دفع الجميع ثمنها" على الملصق الدعائي.

وفي الملصق الثالث ظهر مارك والبيرج وميشيل ويليامز يقفان إلى جانب تمثال يمثل شخصية الملياردير جان بول جيتي.

جان بول

جان بول

جان بول

ووفقًا لمجلة Variety، فإن قرار استبدال الممثل كيفين سبيسي سيكلف الشركة المنتجة ملايين الدورات؛ لأن الأمر غير قاصر على إعادة تصوير المشاهد الخاصة بشخصية "الملياردير جان بول جيتي"، بل مرتبط أيضًا بطرح إعلانات ترويجية وملصقات دعائية جديدة.

وذكر مصدر مقرب من صناع الفيلم، أن التصوير سيستغرق من 8 إلى 10 أيام، وتقدر تكلفة هذه المدة بـ10 ملايين دولار. يشار إلى أن ميزانية النسخة الأولى من الفيلم بلغت 40 مليون دولار، وبالتالي فإن المبلغ إجماليًا قد يصل إلى 50 مليون دولار.

أحداث الفيلم مأخوذة عن قصة حقيقية في فترة السبعينيات، حول خطف ابنة حفيد مؤسس شركة Getty للنفط، البالغة من العمر 16 عامًا، ورفض الجد دفع الفدية مقابل إطلاق سراحها.

اقرأ أيضا

تعرف على تكلفة إعادة تصوير فيلم All the Money in the World

أول تعليق من كريستوفر بلامر بعد حصوله على دور كيفين سبيسي: الوضع محزن

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى