#اليوم السابع - #فن - تحضيرات مكثفة لبدء تصوير "تراب الماس" بداية ديسمبر المقبل

#اليوم السابع - #فن - تحضيرات مكثفة لبدء تصوير "تراب الماس" بداية ديسمبر المقبل
#اليوم السابع - #فن - تحضيرات مكثفة لبدء تصوير "تراب الماس" بداية ديسمبر المقبل

كتبت مروى جمال

قال المؤلف أحمد مراد لـ"اليوم السابع"، إن أسرة فيلم "تراب الماس" تبدأ تصوير المشاهد الأولى من أحداث الفيلم بداية شهر ديسمبر المقبل فى الديكورات المخصصة للعمل، ويعقد صناع العمل وهم آسر ياسين والمخرج مروان حامد جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل النهائية للرواية التى يقدمها أحمد مراد، للتحضيرات والتجهيزات الأولى قبل بداية التصوير.

 

فيلم "تراب الماس" - كما هو معروف - تدور أحداثه حول قصة شاب يعيش حياة باهتة، ويعمل كمندوب دعاية طبية  فى شركة للأدوية، تحدث جريمة قتل غامضة، ويبدأ فى اكتشاف الكثير من الأسرار عنها التى تدخل به إلى عالم الجريمة والفساد، ويشارك فى بطولته الفنان ماجد الكدوانى وصابرين وعزت العلايلى.

 

فيلم "تراب الماس" مر بعدد من المراحل منها، البداية كان من المفترض أن يقوم ببطولة فيلم "تراب الماس" وهو مأخوذ عن الرواية للمؤلف أحمد مراد، الفنان كريم عبدالعزيز بعد الاتفاق عقب نجاح فيلم "الفيل الأزرق"، لكن الفنان أحمد حلمى الذى كان قد اشترى حق تحويل الرواية لفيلم سينمائى منذ 5 سنوات أصر على تقديم بطولة العمل، وعرض حلمى على المؤلف والمخرج رغبته فى القيام ببطولة الرواية وعلم كريم عبد العزيز بالأمر فاعتذر عن بطولة العمل، احتراما لأحمد حلمى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى