#اليوم السابع - #فن - نقل النجمة الكبيرة شادية إلى مستشفى الجلاء العسكرى

#اليوم السابع - #فن - نقل النجمة الكبيرة شادية إلى مستشفى الجلاء العسكرى
#اليوم السابع - #فن - نقل النجمة الكبيرة شادية إلى مستشفى الجلاء العسكرى

كتبت علا الشافعى

نقلت النجمة الكبيرة شادية من مستشفى العاصمة، إلى مستشفى الجلاء العسكرى، حرصا على توفير جميع الإمكانيات اللازمة لعلاجها بعد إصابتها بجلطة فى المخ.

 

رجحت مصادر أن عائلة شادية لا تريد أن تعلن خبر مرشها حرصا منهم على عدم انتشاره، وتوافد الكثيرين عليها فى وقت تحتاج فيه إلى الراحة والعلاج.

 

وقال الفنان الكبير هانى شاكر نقيب الموسيقين إنه اتصل بنادر عماد حمدى للاطمئنان عليها، وأكد أن الفنانة شادية تعانى وعكة صحية، وأنهم يسعون لتوفير أكبر قدر من الرعاية الممكنة، دون توضيح إذا كان قد تم نقلها إلى المستشفى أم لا.

 

شادية بدأت حياتها الفنية عندما وقع تحت يد والدها إعلان عن مسابقة تنظمها شركة اتحاد الفنانين التى كونها حلمى رفلة والمصور عبد الحليم نصر فى عام (1947)، وذلك لاختيار عدد من الوجوه الجديدة للقيام ببطولة الأفلام السينمائية، فاصطحبها والدها ولم يكن يتعدى عمرها حينذاك 16 عاماً لتقديمها إلى لجنة المسابقة، وتحمس لها المخرج أحمد بدرخان، كما قام حلمى رفلة بتبنيها فنيًا وأطلق عليها الاسم الفنى شادية، وتعد من أهم النجمات العربيات، وقدمت العديد من الأعمال التى تحسب لها ولتاريخها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى