أخبار عاجلة
دوري الأبطال.. إشبيلية وليفربول.. صلاح أساسياً -
ماركينهو «وافق».. وباقي «ترويسي» -

#اليوم السابع - #فن - تعرف على برنامج حفل محمد عساف بمهرجان الموسيقى العربية

#اليوم السابع - #فن - تعرف على برنامج حفل محمد عساف بمهرجان الموسيقى العربية
#اليوم السابع - #فن - تعرف على برنامج حفل محمد عساف بمهرجان الموسيقى العربية

كتب على الكشوطى

يستعد المطرب الفلسطينى محمد عساف للصعود على خشبة مسرح دار الأوبرا، لإحياء حفله الغنائى ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

ومن المقرر أن يقدم "عساف" عددا من أغانيه مثل، زى الهواء، وأنا مش هفرض نفسى، وعللومة، وأنا اللى عليكى مشتاق، وبزعل على مين، وبدك عناية، وما وحشناك، وياعينى على الصبر، وحاول تفتكرنى، ومن المفترض ان يختتم حفله بأغنية حكايتى معاه.

تتضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية 45 حفلاً غنائيًا وموسيقيًا يحييها 84 فنانًا، منهم 70 مطربًا ومطربة، منهم رامى عياش، ومروة حمدى، ومحمد حسن، وأمنية من المغرب، ولطفى بو شناق من تونس، وسعيد عثمان، ومى فاووق، وعبد الله الرويشد من الكويت.

كما تضم حفلات المهرجان الفنان: محمود درويش ومحمد حسن وصفوان بهلوان من سوريا، وإبراهيم فاروق وإبراهيم راشد وأميمة طالب من تونس، وعاصى الحلانى من لبنان، وأميرة أحمد وحسناء ونادية مصطفى وياسمين على من مصر، وأمير دندن من فلسطين، ومحمد ثروت، ومروان خورى من لبنان، ورويدا عطية من سوريا، ومدحت صالح،

حفلات المهرجان تضم أيضًا كل من همام إبراهيم من العراق، وميشيل فاضل من لبنان، ومروى قريعة من تونس، ورحاب عمر وسعد رمضان من لبنان، وعلى الحجار، والفنان محمد الشرنوبى من مصر، وأمينة خيرت وسمية وجدى وأحمد عصام، وندى غالب ومصطفى سعد وياسر سعيد وريهام عبد الحكيم، ومجد القاسم من سوريا، وإيهاب ندا وأنغام مصطفى من مصر، وأحمد محسن وأحمد جمال، ورضوى سعيد، وصابر الرباعى من تونس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #فن - الوطنية للإعلام: تخصيص قناة لنقل فعاليات منتدى شباب العالم
التالى #اليوم السابع - #فن - تفاصيل أول كتاب يرصد تاريخ الأغنية الصوفية فى مصر بحضور الكحلاوى والتهامى