#اليوم السابع - #فن - نجمات هوليود أكثر ضحايا "التحرش".. وإقبال متواصل على هاشتاج ME TOO


كتب شريف إبراهيم

منذ فضيحة هارفى وينشتاين خلال نهاية الأسبوع الماضى، وانطلاق حملة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى ضد التحرش الجنسى تحت هاشتاج #metoo التى دشنتها الممثلة الأمريكية اليسا ميلانو، يواصل يومياً المزيد من المشاهير ونجمات هوليوود، مشاركة قصصهن حول التعرض للاعتداء والتحرش الجنسى.

وقد ذكرت إدارة "الفيس بوك" أن أكثر من 12 مليون شخص قد شاركوا بهذا الهاشتاج، كان آخرهن النجمة أمريكا فيريرا، بطلة مسلسل الكوميديا الأمريكى الشهير Superstore star، التى كشفت عن تعرضها للاعتداء من قبل رجل ناضج عندما كانت فى التاسعة من العمر، وفقا لما ذكره موقع ديدلاين الأمريكى.

America-ferrera
أمريكا فيريرا

واوضحت فيريرا خلال تدوينتها عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بعد تعرضى لهذا الاعتداء فى طفولتى لم استطع اخبار أى أحد حاملة بداخلى عبئا كبيرا من الذنب والعار، منذ تعرضى لهذا الحادث الأليم، وتفاعل مع تدوينة "فيريرا" العديد من النجوم مثل أليسا ميلانو، جابريلا يونيون، ديبرا ميسينج، إيفان راشيل وود، بيورك، وميايم بياليك.

 

3
جابريلا يونيون

وكانت حملات التفاعل مع أزمة التحرش الجنسى قد أثيرت بعد أيام قليلة من نشر صحيفة نيويورك تايمز تقريرًا يرصد اتهامات التحرش الجنسى التى يواجهها المنتج ذائع الصيت هارفى وينستين، استنادًا على شهادات ممثلات وعاملات فى مجال صناعة الترفيه، من بينهن آشلى جاد، وروز ماكجوان، أعلنت شركة وينستين كومبانى عن إقالته بسبب سوء سلوكه، وعدم التزامه بالمعايير الأخلاقية، ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعى، "هاشتاج" يحمل اسم "ME TOO"، يهدف لخلق فرصة للسيدات والفتيات التى تعرضن للتحرش الجنسى، لسرد تفاصيل ما حدث معهم بشكل جرىء، ودعم ضحايا التحرش والعنف ضد المرأة.

2
إيفان راشيل وود
me too
me too

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى