#فيتو - #فن - نادين الراسي: أرفض القبلات ومشاهد الإغراء

#فيتو - #فن - نادين الراسي: أرفض القبلات ومشاهد الإغراء
#فيتو - #فن - نادين الراسي: أرفض القبلات ومشاهد الإغراء

نادين الراسي تحتفل بعد شائعة قتلها

حلت الفنانة اللبنانية نادين الراسي ضيفة على كل من وائل منصور وسارة المنذر في برنامج "إصحي بإنرجي" على راديو إينرجي، وذلك في أول حوار إذاعي في مصر.

وكشفت نادين أن الفترة القادمة ستتواجد بالقاهرة للظهور في عدد من الأعمال الدرامية المختلفة، قائلة "مصر هي الفن والانتشار".

وتابعت في حديثها "كان من الضروري التواجد في مصر الفترة القادمة فقدمت في لبنان كل شيء، فأريد أن أحقق في مصر ما حققته في لبنان وأكثر"، وأضافت "أريد ترك علامة في الدراما المصرية فقدمت نفسي كلبنانية في أعمال مصرية ولكن الآن أريد تغيير الصورة النمطية المأخوذة عن الفنانة اللبنانية".

وعن اللهجة المصرية قالت من المقرر أن أحصل على عدد من الدروس الخاصة لأتمكن من اللهجة بشكل جيد.

وعن العديد من الإنتقادات التي تصل لها بسبب آرائها الفنية والسياسية قالت "لا أخاف من شيء ودائما اقول الحقيقة والحق، فأنا لا أحب المتلونين".

وقالت الراسي في حوارها: "من السهل دخول عالم الأضواء ولكن من الصعب الاستمرار فيه"، وبشأن شقيقها جورج الراسي والعمل معه قالت: "هناك ديو انتظره مع شقيقي، ولكن هو له طريقه وانا لي طريقي الذي اعمل به".

وبسؤال وائل منصور لها عن النجم الذي ترغب في التمثيل معه، قالت "كل فنان حقق نجاح في مصر أتمنى التمثيل معه فهو شخص قادر على تصحيح الأخطاء لمن يقف أمامه"، وأشارت إلى أنها لا ترفض القيام بأي دور ولكنها ترفض القيام بمشاهد معينة كالإغراء أو القبلات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى