#اليوم السابع - #فن - نجلاء بدر تصور القصة الثانية من "نصيبى وقسمتك 2"

#اليوم السابع - #فن - نجلاء بدر تصور القصة الثانية من "نصيبى وقسمتك 2"
#اليوم السابع - #فن - نجلاء بدر تصور القصة الثانية من "نصيبى وقسمتك 2"

محمد المعصراوى

صورت الفنانة نجلاء بدر عددًا من مشاهدها فى أحداث القصة الثانية من مسلسل "نصيبى وقسمتك 2" تأليف عمرو محمود ياسين، ويخرج هذه القصة أحمد صالح، ويشارك فى بطولتها أحمد صلاح حسنى وجلال الزكى وهبة عبد العزيز وليلى شعيب وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج أحمد صالح.

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تصوير كل مشاهد القصة الثانية من المسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة أنه تم تحديد بدء تصوير مشاهد القصة الثالثة من "نصيبى وقسمتك 2" الأسبوع المقبل حيث يجهز المنتج أحمد عبد العاطى لها واستقر على تفاصيل القصة ويجرى اختيار الفنانين المشاركين فيها وأيضًا المخرج الذى يتولى اخراجها.

ويقدم الجزء الثانى بشكل مختلف تمامًا عن الجزء الأول من ناحية الفورمات وشكل القصص وعددها، إضافة إلى طبيعة الموضوعات المقدمة مع الاحتفاظ بشكل المسلسل فى اعتماده على حلقات منفصلة متصلة وتقديم أكثر من قصة فيه، وتتناول القصص موضوعات متنوعة تخص المرأة وتنصفها فى المجتمع، حيث ينحاز العمل للمرأة بشكل عام، وسيتم تناول كل الموضوعات الخاصة بالزاوج والطلاق والعمل.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى