#اليوم السابع - #فن - بالتزامن مع عرضه.. طرح أفيشات لأبطال "الطوفان"

#اليوم السابع - #فن - بالتزامن مع عرضه.. طرح أفيشات لأبطال "الطوفان"
#اليوم السابع - #فن - بالتزامن مع عرضه.. طرح أفيشات لأبطال "الطوفان"

كتب عمرو صحصاح

بالتزامن مع قرب عرض مسلسل "الطوفان"، طرحت الشركة المنتجة للعمل عدة بوسترات دعائية، كل منها تحمل صورة بطل من أبطال المسلسل بمفرده، خاصة أن أحداث حلقاته تعتمد على البطولة الجماعية، لعدد كبير من الفنانين الموهوبين، فأرادت الشركة المنتجة أن "تبروز"، كل أبطال المسلسل، بحيث يحصل كل منهم على حقه فى الدعاية.

ومن جانبه قال المنتج ريمون مقار، إن هذه البوسترات نوعا من التقدير لكل الفنانين المشاركين فى العمل، بعد المجهود الضخم الذى بذلوه فيه، لخروج المسلسل فى أفضل شكل، لافتا إلى أن المسلسل لايوجد فيه بطل واحد، ولكن كل ممثل مشارك بالعمل بطل فى منطقته، وأوضح المنتج أن المسلسل سيتم عرضه بالتزامن مع تصوير مشاهده الأخيرة.

يذكر أن مسلسل "الطوفان" عن قصة لبشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيرى بشارة، وبطولة أحمد زاهر، ماجد المصرى، روجينا، فتحى عبد الوهاب، وفاء عامر، أيتن عامر، عبير صبرى، رامى وحيد، نجلاء بدر، سيد رجب، محمد عادل، إيهاب فهمى، وعدد آخر من النجوم.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى حول القيم والمبادئ التى تسود المجتمع حاليًا، ورغبة الجميع فى الثراء بأى طريقة، حتى إذا تحقق ذلك على حساب الأخلاق، والطمع وتأثيره على النفس البشرية حتى تتخلى عن كل مبادئها من أجل الحصول على الأموال.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى