#اليوم السابع - #فن - ليلى غفران تستعد لطرح ألبوم بـ 4 لهجات عربية

#اليوم السابع - #فن - ليلى غفران تستعد لطرح ألبوم بـ 4 لهجات عربية
#اليوم السابع - #فن - ليلى غفران تستعد لطرح ألبوم بـ 4 لهجات عربية

محمود عبد اللطيف

قالت الفنانة ليلى غفران، إنها انتهت مؤخرا من تسجيل 3 أغنيات، هى "يالمغرب"، و"جابنى لغرام" أغنيتان مغربيتان كلمات وألحان خالد سلام، وأخيرًا أغنية" تعافيت" وستقدمها باللهجة اللبنانية، وهى كلمات محمد يونس، وألحان أحمد الزعيم.

وأضافت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنها ستطرح الألبوم على 4 مراحل، ستبدأها بطرح بعض الأغنيات منفردة، ثم بعد ذلك طرح الألبوم كاملا.

كما أشارت "ليلى" إلى أنها ستقدم من خلال أغنيات الألبوم فكرة جديدة كانت تتمنى طرحها منذ فترة من خلال ألبوماتها، وهى تقديم أغنيات للهجات مختلفة، ضمن ألبوم واحد وهو ماستقدمه خلال ألبومها الجديد الذى يتضمن 5 أغنيات بثلاث لهجات غير المصرية وهم اللبنانية والمغربية والخليجية، أما باقى الألبوم فسيتم طرحه باللهجة المصرية.

وأكدت أنه لا يوجد سبب محدد لابتعادها عن الساحة الغنائية خلال الفترة الماضية، وقالت: أنا مطربة ذات "مود" خاص، لذا يجب أن أكون مقتنعة تمام الاقتناع بما سأقدمه لجمهورى، والفترة الماضية لم أكن مقتنعة بأى شىء مما قدم إلى، لذا رفضتها خوفا أن أخذل جمهورى، ورؤيتى تكمن فى تقديم أفضل ما عندى حتى لو على حساب تأخيرى، والمهم أن أشعر بالنهاية بالرضى الكافى، وبأننى أخطو خطوة جديدة تحسب لأعمالى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى