اخبار الفن بالصور- هكذا يتابع النجوم في الجونة مباراة الأهلي والترجي التونسي

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير،مهرجان الجونة السينمائي تاريخ النشر: السبت ، 23 سبتمبر 2017 - 21:40 23/09/2017 21:40:25

يتابع النجوم المتواجدون حاليا في مدينة الجونة مباراة الأهلي والترجي التونسي في أحد المقاهي هناك.

ويتواجد عدد كبير من الفنانين على رأسهم محمد العدل وعمر عبد العزيز وعزت العلايلي ورامي إمام المباراة في مقهى "تمر حنة" بالداون تاون في المارينا هناك.

أقيمت المباراة الساعة الـ8 مساء بتوقيت القاهرة على ستاد رادس بتونس، وتنلقها قناة Bein sport 1.

نتيجة المباراة تحسم التأهل نحو الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ويحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من 3 أهداف، ويحتكم الطرفان إلى ضربات الترجيح في حالة التعادل بهدفين لكلا منهما.

ويتواجد عدد كبير من الفنانين في الجونة لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الذي بدأت فعالياته في الجمعة 22 سبتمبر وتستمر لمدة أسبوع.

اقرأ أيضا

ما لم تشاهده في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان "الجونة السينمائي" على شاشات التلفزيون .. هذا الفنان وافق الفيشاوي على رأيه

#شرطة_الموضة: 4 اختلافات بين بذلة "أوسكار" ماثيو ماكونهي وأحمد فهمي في افتتاح الجونة

المباراة تحسم التأهل نحو الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ويحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من 3 أهداف، ويحتكم الطرفان إلى ضربات الترجيح في حالة التعادل بهدفين لكلا منهما.

ويتواجد عدد كبير من الفنانين في الجونة لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الذي بدأت فعالياته في الجمعة 22 سبتمبر وتستمر لمدة أسبوع.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023