اخبار الفن بالفيديو والصور- أبرز ما جاء في تكريم عادل إمام.. بكاء شريف منير والسخرية من الفيشاوي

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان الجونة السينمائي تاريخ النشر: الجمعة ، 22 سبتمبر 2017 - 23:54 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 سبتمبر 2017 - 23:54 22/09/2017 23:54:39

انتهت منذ قليل فعاليات "مهرجان الجونة السينمائي" في دورته الأولى والتي بدأت الجمعة 22 سبتمبر وتستمر حتى 29 من الشهر الجاري.

وتم تكريم الفنان عادل إمام خلال المهرجان ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي لمسيرته الفنية، ويقدم موقع FilFan.com أبرز ما جاء خلال كلمة الزعيم بالمهرجان.

قبل صعود عادل إمام على المسرح لتكريمه تم عرض فيديو لمجموعة من الفنانين الذي عبروا عن حبهم له، وإشادتهم بقيمته الفنية التي لم يأت لها مثيل، خاصة وأنهم يرون أنه علامة وقامة مصرية يفتخر بها المصريين جميعها، لتقديمه لفن راقي وحبه لبلده ومحاربته للإرهاب بفنه، الأمر الذي جعل إمام متأثرا بحديث الفنانين والحاضرين عنه ورؤيته لحبه.

أثناء تقديم عادل إمام لكلمته على المسرح عقب تكريمه، مازح أحمد الفيشاوي بعد أن اتهمه بالكذب لأنه شبهه بالممثل عزت أبو عوف، وذلك لأنه كان يسرح شعرع بيده بسبب شدة الهواء.

وقال إمام "أحمد ده كداب قوي" مشيرا إلى أن عزت أبو عوف ليس لديه شعر من الأساس وأنه يضع شعرا مستعارا.

أحمد الفيشاوي

تضمنت كلمة عادل إمام بُعد تاريخي، وذلك بعد حديثه عن بداية السينما المصرية والتي بدأت منذ عام 1896، مشيرا إلى أن أول فيلم تم عرضه كان بمدينة الاسكندرية.

وأضاف أن عند إنهيار الاتحاد السوفيتي قام الشعب الروسي بكسر جميع التماثيل الشيوعين ماعدا تماثيل الفنانين والموسيقيين والمبدعين، وذلك دليل على تأصل الفن.

لم يستطع شريف منير تمالك دموعه أثناء إلقاء عادل إمام لكلمته، ووضح عليه التأثر من حديثه حينما جاءت الكاميرا على وجهة، ولكن سرعان ما عادت العدسات لإمام مرة أخرى.

شريف منير

طلب عادل إمام من أبنائه رامي ومحمد الصعود على المسرح لمصافحة نجيب ساويرس وسط ضحك من الحاضرين، وقام محمد بتقبيل يد والده أمام الجميع.

عادل إمام وأبنائه

لم يفوت الممثل تكريمة دون المزاح مع الحاضرين كعادته، خاصة وبعد طلبه لصعود أبنائه على المسرح قال إن الفتيات تحب ابنه محمد كثيرا، ليس ذلك فقط بل عًقب على شدة الهواء بالجونة قائلا: "إن الهواء عندما يمر على إمرأة يجعلها جميلة للغاية".

اقرأ أيضا

عادل إمام يتسلم تكريمه بمهرجان الجونة.. يطلب من أبناءه مصافحة ساويرس

عادل إمام يتجاهل مذيع On E في "مهرجان الجونة السينمائي".. هكذا أحرجه

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى