أخبار عاجلة
الزمالك يدخل معسكرا مغلقا .. اليوم -

#فيتو - #فن - بالصور.. أبرز ١٢ إطلالة للفنانات بافتتاح مهرجان الجونة السينمائي

#فيتو - #فن - بالصور.. أبرز ١٢ إطلالة للفنانات بافتتاح مهرجان الجونة السينمائي
#فيتو - #فن - بالصور.. أبرز ١٢ إطلالة للفنانات بافتتاح مهرجان الجونة السينمائي
تألق عدد في نجمات الفن، خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، باختيارهن لعدد من الفساتين ذات التصميم الرقيق والجذاب.

وتصدرت ١٢ فنانة مصرية وعربية، لقائمة الفنانات صاحبات الفساتين الأجمل في هذا الحفل، وكان من بينهن الفنانة بشرى التي تألقت بفستان بسيط باللون الأسود، والفنانة ياسمين صبري التي ارتدت فستانا باللون الذهبي من تصميم العالمي يوسف الجسمي، والفنانة سيرين عبد النور التي تألقت كذلك بفستان باللون الذهبي من تصميم العالمي زهير مراد، والفنانة التونسية هند صبري التي ارتدت فستانا رقيق اللون الرمادي.

إلى جانب الفنانة هنا شيحة التي ارتدت فستانا رقيقا باللون العنابي، والفنانة داليا البحيري التي ارتدت فستانا باللون الفوشيا، والفنانة لطيفة التي تألقت بفستان موڤ، والفنانة يسرا اللوزي التي أطلت بفستان أعاد إلى الأذهان إطلالات أميرات ديزني.

وتشارك في المهرجان 4 أفلام مصرية، إلى جانب "الشيخ جاكسون" في المسابقات الرسمية، وهي "فوتوكوبي" في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و"الفيلم رقم 1001 في حياة أقدم كومبارس في العالم" في مسابقة الأفلام الروائية، و"مهرجاني"، و"ندى" في مسابقة الأفلام القصيرة.

ومن لبنان يشارك فيلم "قضية 23" للمخرج زياد دويري، الذي شارك ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان فينسيا السينمائي الدولي في دورته 74، ونال الفيلم إشادات نقدية من عدد من المتخصصين، وحاز بطله الفلسطيني كمال الباشا جائزة أفضل ممثل، بالإضافة إلى فيلم "سفرة" إنتاج لبناني مشترك مع الولايات المتحدة الأمريكية، وسنغافورة في مسابقة الأفلام الوثائقية.

ويشارك من المغرب فيلم "فولوبيلس" للمخرج فوزي بن سعيدي في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومن الأردن فيلم "17" للمخرج وداد شافاكوج في مسابقة الأفلام الوثائقية.

ويكرم مهرجان الجونة، في حفله الختامي، النجم السينمائي العالمي فوريست ويتيكر، وذلك ضمن مجموعة من الشخصيات السينمائية المرموقة المقرر حضورها فعاليات المهرجان، اذ أنه من المقرر أن يتسلم ويتيكر إحدى جوائز الإنجاز الإبداعي الثلاث، التي يمنحها المهرجان في دورته الأولى؛ تقديرًا لتميزه فنيًّا ودوره البارز في دعم النشاط الإنساني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - 274 إيرادات فيلم الدراما Murder on the Orient Express للنجم جونى ديب
التالى #فيتو - #فن - سهيلة بن لشهب تطرح برومو أحدث أغانيها «ليك منوليش»