#فيتو - #فن - بالفيديو.. 5 أفلام أثارت الجدل بسبب إعلاناتها آخرها «الأصليين»

#فيتو - #فن - بالفيديو.. 5 أفلام أثارت الجدل بسبب إعلاناتها آخرها «الأصليين»
#فيتو - #فن - بالفيديو.. 5 أفلام أثارت الجدل بسبب إعلاناتها آخرها «الأصليين»
يعتبر طريق "إثارة الجدل" هو أسهل الطرق لجذب الجمهور لأي منتج، خاصة إذا كان عمله السينمائي يعتمد نجاحه في الأساس على التشويق والجذب، وإدراك صناع الأعمال السينمائية لهذا المبدأ يدفعهم في بعض الأوقات لإطلاق شائعات حول أبطال هذا العمل أو ميزانية إنتاجه أو حتى إثارة الجدل بإعلانه التشويقي، وهو ما حدث مع عدد من الأفلام السينمائية كان آخرها فيلم "الأصليين".

فيلم "الأصليين"، الذي طرح إعلانه التشويقي، منذ يومين، كان سببا في إثارة الجدل حول الفيلم، خاصة أنه اعتمد على ظهور أبطال الفيلم بطريقة صامتة وهو ما لم يعتد عليها الجمهور، بالإضافة إلى ظهور الفنانة "منة شلبي" شبه عارية، وهو ما شكل عنصر جذب لنسبة كبيرة من الجمهور على الرغم من حدة الانتقادات التي رفضت ظهور أبطاله بلا ملابس.

حالة الجدل، التي أحاطت بإعلان فيلم "الأصليين"، لم تكن الأولى من نوعها؛ حيث إن إثارة الجدل سبق وارتبطت بإعلان فيلم "بنت من دار السلام"؛ حيث تضمن إعلان الفيلم على عدد من المشاهد الجريئة والألفاظ القوية، وهو ما عرض الفيلم لهجوم شديد جعل بطلته "رحاب الجمل" تتبرأ منه فيما بعد.

وهو ما حدث مع إعلان فيلم " قبل زحمة الصيف"، والذي تضمن عددا من المشاهد الجريئة التي رفضها الجمهور المصري، من بينها ظهور الفنانة "هنا شيحة" بمايوه وهو ما لم يعتد الجمهور عليه منها.
إعلان فيلم "هز وسط البلد"، أيضًا، من الأفلام التي أثارت حدة انتقادات موسعة لصناع الفيلم، وبخاصة أنه تضمن العديد من الألفاظ الخارجة والإيحاءات الجنسية.
إعلان فيلم "حرام الجسد"، أيضًا، أثار الجدل حول الفيلم بعدما تضمن عددا من المشاهد الساخنة وغلف بلافتة للكبار فقط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023