اخبار الفن دوللي شاهين تحدد موقف ابنتها من دخول الفن.. وهذا ما قالته عن طليقها

اخبار الفن دوللي شاهين تحدد موقف ابنتها من دخول الفن.. وهذا ما قالته عن طليقها
اخبار الفن دوللي شاهين تحدد موقف ابنتها من دخول الفن.. وهذا ما قالته عن طليقها
شغلت المطربة اللبنانية دوللي شاهين جمهورها بالعديد من الأخبار غير السارة خلال الفترة الماضية بداية من انفصالها عن زوجها المخرج باخوس علوان وحتى مرض ابنتها نور وحجزها بالمستشفى.

ولكن عادت دوللي مرة أخرى للأضواء، فهي تستعد لإطلاق ألبومها الجديد الذي تقوم بتحضيره منذ سنوات حسبما ذكرت في لقاءها مع برنامج "ET بالعربي".

وقالت دوللي إن ابنتها نور تأثرت بزيارة الفنانين إلى منزلها أثناء إقامتها بمصر وهو ما جعلها لن تستطيع التركيز بدراستها وطلبت من والدتها دخول مجال التمثيل.

وأضافت دوللي أن ابنتها أخبرتها بأنها تجيد التمثيل ولأنها تعلم أنها تمزح طلبت منها أن تبكي وهو ما فعلته ابنتها وجعلتها مذهولة، لذلك قررت عودة ابنتها للإقامة في لبنان، خاصة وأن دخول ابنتها للفن هو أمر مرفوض في الفترة الحالية، لأنها لم تكن لديها القدرة على عمل ابنتها والحصول على أموال منها.

كما تحدثت دوللي عن طليقها باخوس علوان وقالت إنها تحترمه وتحبه على صعيد الإنسانية، ووالدته صديقتها المقربة، ولكن من المستحيل عودتهما مرة أخرى لأن ما انكسر بينهما لا يمكن عودته مرة ثانية.

اقرأ أيضا

صورة- ابنة دوللي شاهين في المستشفى ووالدها يطلب الدعاء لها

هكذا علقت دوللي شاهين على خبر طلاقها

عودة دوللي شاهين إلى زوجها

كلمات متعلقة دوللي شاهين

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى