اخبار الفن عمرو مصطفى ينتهي من أغنيته الجديدة "15 سنة محور"

اخبار الفن عمرو مصطفى ينتهي من أغنيته الجديدة "15 سنة محور"
اخبار الفن عمرو مصطفى ينتهي من أغنيته الجديدة "15 سنة محور"
تقيم قناة "المحور" حفلا تحت عنوان "أوسكار المحور" وستحييه الفنانة أنغام، ويخرج الحفل المخرج خالد جلال الذي يقوم حاليا بتجهيز المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية الذي سيقام به الحفل يوم 24 من الشهر الجاري.

وانتهى الملحن عمرو مصطفى من تليحن وتسجيل أغنية الرئيسية للقناة بمناسبة مرور 15 سنة على انطلاقها كأول فضائية مصرية، والأغنية بعنوان "15 سنة محور" كلمات احمد حسن راؤؤل وسيقوم بغنائها مطربي دار الأوبرا أميرة رضا ورحاب مطاوع.

وأكد حسن راتب في بيان صحفي أنه يطور حاليا قناة المحور بمناسبة مرور 15 عاما على انطلاقها لكن مع المحافظة على المحتوى والمضمون الذي بدأت به كقناة للأسرة بشكل عام، وفي الوقت نفسه ستواكب التطوير الكبير الذي يحدث حاليا في باقي الفضائيات، وأكد أن المشاهد سيفاجأ بشكل جديد ومختلف تماما للقناة سواء من حيث المذيعين أو البرامج والمحتوى الدرامي للقناة.

وأضاف راتب أن "أوسكار المحور" سيكرم عدد كبير من النجوم في جميع المجالات في الدراما والسينما والموسيقى والصحافة والذين قدموا فنا محترما ومميزا يحترم عقلية المشاهد.

اقرأ أيضاُ

تكريم رموز الفن في "أوسكار المحور" وأنغام تحيي الحفل

تعرف على تفاصيل البرامج الجديدة لـ قناة "المحور".. انطلاقة جديدة

محمد صبحي يتحدث عن أزمات التعليم في "المحور" بحضور إلهام شاهين

كلمات متعلقة عمرو مصطفى

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى