#فيتو - #فن - كواليس أولى حلقات «آخر النهار» في ثوبه الجديد

#فيتو - #فن - كواليس أولى حلقات «آخر النهار» في ثوبه الجديد
#فيتو - #فن - كواليس أولى حلقات «آخر النهار» في ثوبه الجديد
يعود برنامج "آخر النهار" عبر شاشة قناة "النهار one" في ثوبه الجديد، بعد غياب استمر لأكثر من عام، بأربعة من الإعلاميين وهم خيري رمضان، وخالد صلاح وجابر القرموطي ومحمد الدسوقي رشدي، في الثامنة من مساء الجمعة المقبل 3 مارس.

وتشهد الحلقة الأولى وجود الإعلاميين الأربعة دفعة واحدة، وسيتم استضافة 3 وزراء من الوزراء الخدميين الذين يهتم الجمهور بمتابعة قراراتهم، أما جابر القرموطي سيقدم فقرة عن المصريين ومشكلاتهم وما يتعرضون له يوميًا.

ويعود "آخر النهار" تحت شعار "المتحدث الرسمي باسم المواطن"، حيث إن المشاهد هو بطل البرنامج وليس الضيوف أو الإعلاميين، وسيتناول البرنامج العديد من الموضوعات التي تهم الشأن العام.

يذكر أنه سيقدم الإعلامي خيري رمضان حلقات البرنامج من السبت إلى الثلاثاء، بينما يقدم الإعلامي خالد صلاح حلقتي الأربعاء والخميس، وستكون حلقة الجمعة من تقديم الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، فيما يقدم الإعلامي جابر القرموطي فقرة يومية عن الصحافة مدتها نصف ساعة من السبت إلى الخميس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى