ريتشارد الحاج ينظم حفل "أسامة الهادي باند" احتفالا بذكرى ميلاد زويل

ريتشارد الحاج ينظم حفل "أسامة الهادي باند" احتفالا بذكرى ميلاد زويل
اخبار الفن ريتشارد الحاج ينظم حفل "أسامة الهادي باند" احتفالا بذكرى ميلاد زويل
في إطار خطة للمنتج ريتشارد الحاج وشركة موسيقى نت ورك لدعم الحفلات الموسيقية خلال الفترة المقبلة، والكشف من خلالها على عدد كبير من المواهب التي يتبناها، ينظم "ريتشارد"، حفل موسيقي لفرقة أسامة الهادي على خشبة المسرح الروماني، يوم الجمعة في تمام الـ 10صباحاً، ضمن احتفالات جامعة زويل بذكرى ميلاده الموافق 26 فبراير الجاري.

الحفل سوف يشهد العديد من المفاجآت، وستقدم خلاله فرقة أسامة الهادي عدد كبير من الأغاني التي اشتهرت بها ومن أهمها "بنت ما بتعرفش تعبر، وبنت الجيران، ومش بعيدة، من كتر حبي فيكي، مستني ايه، والشمس مش بعيدة".

من المقرر أن يتبني ريتشارد الحاج خلال الفترة المقبلة تنظيم العديد من الحفلات في إطار خدمي، ايمانًا منه بأهمية دعم العلوم والتكنولوجيا والثقافة والرياضة والعديد من الانشطة.

ويتضمن برنامج الاحتفالات دعوة للجري، الهدف منها الاعلان عن تكريم د. أحمد زويل، ومجهوداته والانتباه إلى ضرورة زيادة الوعي بأهمية البحث العلمي في مصر وجمع التبرعات لجامعة زويل.

ومن المقرر أن يشارك في الحفل 1000 طالب وعدد من أعضاء مجموعة كايرو رانرز، وسوف يبدأ الجري الساعة الثامنة صباحًا، وسيتم تنظيم جولتين، الاولى قصيرة تبدأ من مدينة زويل وصولا إلى بوابة مدينة الشيخ زايد ومسافتها ٥ كم، والطويلة ستكون عبارة عن جولة حول مدينة زويل مسافتها ١٠كم، وبعد انتهاء الجري.

اقرأ أيضا

بالفيديو- تامر عاشور يتألق بالعزف على الدرامز

يسرا تبدأ "سلم الخدامين" لـ رمضان 2017

خروج المنتج إلهامي مقار من العناية المركزة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #فن - الليلة.. حكيم ضيف وائل الإبراشي في «العاشرة مساء»
التالى #اليوم السابع - #فن - صعايدة بس blonde.."رفيع بيه وأبو هيبة ورحيم ومنصور" وآخرهم عمرو يوسف