أخبار عاجلة
نقل مباراة غانا ومصر من كوماسي -
القبض على 14 شخصاً شكلوا عصابتين للسطو المسلح -

المنتج محمد فوزى: عالم سائقى النقل وأزماته دفعنى لإنتاج مسلسل الدولى

المنتج محمد فوزى: عالم سائقى النقل وأزماته دفعنى لإنتاج مسلسل الدولى
المنتج محمد فوزى: عالم سائقى النقل وأزماته دفعنى لإنتاج مسلسل الدولى

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

قال المنتج محمد فوزى إن مسلسل "الدولى" جذبه منذ البداية، بسبب فكرته والقضية التى يقدمها، ولذلك حرص على إنتاجه وتوفير ميزانية ضخمة له من خلال الاستعانة بمواقع تصوير جيدة داخل مصر وخارجها، وتقديم مخرج كبير، وتقديم مجموعة كبيرة من النجوم ضمن أحداثه.

 

وأضاف فوزى أنه رغم الأزمة التى تعيشها مجموعة كبيرة من الفضائيات والصعوبة فى تحصيل قيمة تعاقدات المسلسلات إلا أنه يحرص دائما وفى هذا المسلسل أيضا على تقديم إنتاج ضخم وقوى، ليمتع المشاهد بمختلف العناصر الدرامية بدءا من اختيار الموضوع مرورا بالصوت والصورة واختيار النجوم والمخرج وغيره، معلقا "المشاهد ليس له ذنب أن يرى عملا به نوعا من التكاسل المادى".

 

وأشار فوزى إلى أنه حرص بالفعل على تقديم مسلسل يتناول فئات اجتماعية مصرية مختلفة ومتباينة تتواجد بكثرة، والتطرق أيضا من خلاله لفئة سائقى النقل على الطريق الدولى، وهى فئة مليئة بالتفاصيل الإنسانية والاجتماعية، موضحا أنه استعان فى العمل من خلال ترشيحات المخرج بمجموعة كبيرة من النجوم، فيتواجد باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق وأحمد فتحى ومحمد لطفى ومحمد نجاتى، وغيرهم الكثير، وكل هؤلاء يلتقون مع النجم الكبير حسين فهمى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - صعايدة بس blonde.."رفيع بيه وأبو هيبة ورحيم ومنصور" وآخرهم عمرو يوسف