اخبار الفن دعوى قضائية ضد جوني ديب بسبب إسرافه.. وهذا ما ينفقه شهريًا

اخبار الفن دعوى قضائية ضد جوني ديب بسبب إسرافه.. وهذا ما ينفقه شهريًا
اخبار الفن دعوى قضائية ضد جوني ديب بسبب إسرافه.. وهذا ما ينفقه شهريًا
يبدو أن الممثل الأمريكي جوني ديب على حافة الإفلاس، فبعد أن أقام دعوى قضائية منذ أسبوعين يطالب فيها مديري أعماله السابقين بدفع 25 مليون دولار كتعويض لسوء إدارتهم لأمواله ومصادر دخله، ردوا عليه بدعوى أخرى.

وقرر مديرو أعماله السابقون إقامة دعوى قضائية مماثلة للرد عليه اتهموه فيها بأنه تجاهل تحذيراتهم وتسبب ذلك في خسائر مالية كبيرة، وجاء في الدعوى أنه ينفق أكثر من مليوني دولار كمصروف شهري، كما أنه دفع أكثر من 75 مليون دولار على 14 منزلا اشتراهم في الفترات السابقة من بينهم أكثر من جزيرة في جزر البهاما.

وحصل موقع The Deadline على تفاصيل انفاقات الممثل بحسب ما تضمن ملف الدعوى، والتي كانت على النحو الأتي: اشترى ديب يختا يبلغ طوله 150 قدم بقيمة 18 مليون دولار، كما أنه أنفق 200 ألف دولار على طائرات خاصة، و150 ألف دولار على رجال الأمن المكلفين بحراسته، و300 ألف دولار في الشهر على رواتب موظفيه الذين يبلغون 40 شخصا.

إلى جانب إجراءات الطلاق من آمبر هيرد التي كلفته حوالي 7 ملايين دولار، وأيضًا 3 ملايين دولار على رماد جثة صديقة هنتر تومسون، و4 ملايين دولار على مشاريع تجارية فاشلة.

وذكر مديرو أعماله التابعين لشركة متخصصة أن التدهور المادي الذي يعاني منه الممثل الأمريكي يقع على عاتقه وحده، ووضحا: "لقد رفض العيش في حدود المعقول، وتجاهل التحذيرات المتكررة حول وضعه المادي".

اقرأ أيضًا

بالصور- جوني ديب يزور مستشفى للأطفال للاحتفال بالكريسماس

روايات أجاثا كريستي تعود من جديد..جوني ديب وميشيل فايفر أبطال فيلم Murder on the Orient Express

بالفيديو.. جوني ديب في مغامرة جديدة ضد أشباح القراصنة في الجزء الخامس من Pirates Of Caribbean

جوني ديب ينضم إلى الجزء الثاني من سلسلة أفلام Fantastic Beasts

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى