أخبار عاجلة
الحلاق خورمان: أكل عيشنا من «الإتي والملكي» -

خاص- هل تكرر أنغام تجربتها الوحيدة "غمضة عين".. المطربة ترد

خاص- هل تكرر أنغام تجربتها الوحيدة "غمضة عين".. المطربة ترد
اخبار الفن خاص- هل تكرر أنغام تجربتها الوحيدة "غمضة عين".. المطربة ترد
تجربة وحيدة لأنغام في عالم الدراما التليفزيونية خاضتها منذ عدة سنوات من خلال مسلسل "في غمضة عين"، تضاف إلى تجربة مسرحية وحيدة بعنوان "رصاصة في القلب" وأيضا دور صغير في فيلم "مقص عم قنديل".

فهل تكرر أنغام تجربة التمثيل قريبا من خلال مسلسل تليفزيوني؟ وذلك بعدما انتشرت أخبار حول استعداد الفنانة لهذه التجربة والتحضير لها خلال الأيام الحالية، وأن المسلسل سوف يعرض خلال رمضان المقبل.

أنغام كشفت حقيقة الأمر لـ FilFan.com إذ قالت إن كل ما تردد حول هذا الأمر ليس صحيحا، ولا تعرف شيئا عن المسلسل، ولا يوجد أي مشروع درامي تليفزيوني حاليا.

المسلسل الوحيد الذي قامت ببطولته أنغام كان مسلسل "في غمضة عين" الذي عرض عام 2013 وشاركها بطولته داليا البحيري ومحمد الشقنقيري وأحمد وفيق، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش.

ومن ناحية أخرى أحيت المطربة أنغام سهرة الحلقة المباشرة الثانية عشر من برنامج Arab Idol والمذاع عبر قناة MBC.

وخلال السهرة أطلت أنغام بإطلالتين من تصميم المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، فارتدت في البداية فستان طويل بأكمام طويلة يدمج اللونين الأبيض والأسود وكأنه قطع صغيرة متلاصقة إلى جانب بعضها البعض، تاركة شعرها ينسدل مموجا على كتفها، مع ماكياج أعطاها لونا برونزيا.

اقرأ أيضا

أنغام بإطلالتين مختلفتين في Arab Idol

فيديو- الاحتفال بعيد ميلاد أنغام على المسرح

كلمات متعلقة أنغام

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - صعايدة بس blonde.."رفيع بيه وأبو هيبة ورحيم ومنصور" وآخرهم عمرو يوسف